مواطنون يشيدون بـ«أهلاً رمضان»: «ربنا يحفظك ياريس لأنك حاسس بالطبقة الكادحة»

 وزير التموين ومحافظ الجيزة أثناء افتتاح معرض أهلا رمضان
وزير التموين ومحافظ الجيزة أثناء افتتاح معرض أهلا رمضان

كتب : ناصر عبدالمحسن

تفقدت «أخبار اليوم» أجنحة معرض «أهلا رمضان» للسلع الغذائية بمنطقة فيصل فى الجيزة بعدما افتتحه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

والمعرض يقع بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل ومقام على مساحة ٢٠٠٠م٢ بمشاركة ٨٠ عارضا حيث يعد ثانى أكبر معرض على مستوى الجمهورية ويضم السلع الأساسية التى تهم المواطنين ومنها اللحوم والخضراوات والفاكهة والتوابل وكافة السلع الغذائية الأساسية والياميش والزيوت والتمور ومجهز على أكمل وجه لتوفير كافه سبل الراحة للمواطنين.

وقالت الحاجة حسنية احمد التى تبلغ من العمر ٦٠ عاما، إنها تتقاضى معاشا عن زوجها ولديها ٤ اولاد والحمد لله المنتجات ممتازة وبخصومات هائلة لم اتوقعها واقل من السوق ٣٠ بالمائة وبشترى جميع لوازم البيت وعلشان الشهر المبارك وربنا يبارك فيك ياريس ومنتحرمش منك وتحيا مصر..

وقال محمد السيد، موظف وعمره ٤٩ عاما ولديه ٣ ابناء: عند علمى بالمعرض توجهت لشراء جميع احتياجات المنزل، واسعار المعرض فوق الخيال ممتازة ورخيصة، وربنا يحفظك ياريس لانك حاسس بينا وبالطبقة الكادحة.. اما اسماء يوسف التى تربى أخواتها بعد وفاة والدها، فتقول: اشتريت لوازم البيت وباسعار رخصية عن السوق.

شكرا لكل من ساهم وفكر فى اقامة هذا المعرض.وبدوره، أكد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة أن القيادة السياسية حريصة على توفير كافه السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية فى كل المناطق، مضيفًا أن التوسع فى إقامة معارض سلعية من ضمن آليات الدولة لمواجهة ارتفاع الأسعار لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.


وبالتنسيق مع العديد من الجهات تم تجهيز معارض اخرى بأحياء ومراكز جنوب الجيزة والوراق والبدرشين وأوسيم والصف والعياط تعرض السلع الغذائية بمشاركة اكثر من 80 عارضا لجميع السلع الغذائية وعلى مساحة تصل الى ٥ الاف م٣. بتخفيضات تصل الى ٣٠%.

اقرأ ايضا | استعداداً لشهر رمضان.. توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة في أسيوط