متسابقو برنامج الدوم يغنون «تحيا مصر» في ستاد القاهرة

متسابقو برنامج الدوم
متسابقو برنامج الدوم

شارك متسابقو برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج " الدوم" في تقديم اغنية "تحيا مصر" في ستاد القاهرة وذلك قبل ساعات من انطلاق صافرة مباراة مصر والسنغال ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

وتعرض الحلقة النهائية من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج " الدوم" يوم السبت المقبل الذي يصادف الـ٢٦ من شهر مارس الجاري من اجل اعلان الفائزين في الثلاث فئات في التاسعة ونصف مساءً ، وتنضم الى لجنة تحكيم الحلقة النهائية النجم حسين فهمي والنجم كريم عبد العزيز والنجمة اصالة.

برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة ال ٦٠ ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا ، المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى ، اما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الاعلامية القديرة نجوى ابراهيم والاعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.

وتتراوح اعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة  للغناء والتمثيل اما التقديم من ٢١ ل ٢٨ عاماً من جميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لـ ١٥ الف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم،كما يشترط على المتسابقين ان يستقروا في القاهرة.