الأوقاف تستقبل رمضان بأكثر من 20 برنامجًا دعويًّا ومسابقة ثقافية

 الأوقاف تستقبل رمضان  بأكثر من 20 برنامجًا دعويًّا  ومسابقة ثقافية
الأوقاف تستقبل رمضان بأكثر من 20 برنامجًا دعويًّا ومسابقة ثقافية

تستعد وزارة الأوقاف لاستقبال الشهر الكريم شهر رمضان المعظم 1443هـ بأكثر من عشرين برنامجًا دعويًّا ومسابقة ثقافية ، من أهمها برنامج "رؤية" للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، وبرنامج "ملتقى الفكر" ، وبرنامج "سهرة رمضانية" ، ومسابقة "شهر رمضان" بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم ، ومسابقة "بناء الوعي" بالتعاون مع صحيفة الجمهورية .

وعلي صعيد آخر وخلال مداخلة هاتفية مع إذاعة القرآن الكريم بمناسبة الاحتفال بعيدها الثامن والخمسين أكد محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن إذاعة القرآن الكريم تاريخ عظيم من العطاء وأحد أهم وسائل خدمة القرآن الكريم ، وتتميز عبر تاريخها بقامات إذاعية متميزة صوتًا وعلمًا وأداء . 

كما أكد  الوزير أن مصر خادمة للقرآن الكريم وأهل القرآن الكريم وأن إذاعة القرآن الكريم أحد أهم أدواتها في ذلك ، مشيدًا بما تقدمة إذاعة القرآن الكريم من تطوير في محتواها وبرامجها . 

مؤكدًا على التعاون الكبير بين وزارة الأوقاف وإذاعة القرآن الكريم الذي سيشهد خلال شهر رمضان برنامجين ومسابقة ، برنامج "خاطرة دعوية" ، وبرنامج "رؤية" لوزير الأوقاف  ، كما سيشهد أهم مسابقة في الشهر الكريم وهي مسابقة "شهر القرآن" بالتعاون بين وزارة الأوقاف وإذاعة القرآن الكريم.