عمدة قرية محمد صلاح للاعبي المنتخب: أمانة فى رقبتكم فرحة 100 مليون مصري

 عمدة قرية نجريج مع محمد صلاح صورة أرشيفية
عمدة قرية نجريج مع محمد صلاح صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة

أكد  ماهر أنور شتية عمدة قرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية مسقط رأس اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أن مباراة المنتخب اليوم  حاسمة ومصيرية وتعويض عن كأس الأمم الأفريقية  معبرا عن تمنياته بفوز منتخب مصر في ستاد القاهرة بأكثر من هدف وتنتهي المباراة بهدفين لصالح المنتخب الوطني على الأقل  وإحراز محمد صلاح للهدفين.

وأكد عمدة قرية نجريج أن السنغال فريق قوي لا يستهان به، ونتمني أن يكون هناك مباراة متساوية بين كلا الفريقين في اللياقة والاستحواذ، وأتمني أن تنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري.

وأضاف أنه سيحضر المباراة فى ستاد القاهرة اليوم مع أفراد أسرته واهالي القرية؛ حيث سبق له حضور  مباراة مصر والجزائر عام 1989 ، وأيضا مباراة مصر والكونغو 2018.

وعبر عن تفاؤله بفوز مصر وإحراز محمد صلاح هدفين فى مباراة اليوم  حتى تكون دفعة قوية للمباراة    الثانية، وسوف يسافر إلى السنغال لتشجيع الفريق فى حال إن كانت النتيجة جيدة وتحقيق مصر للفوز اليوم .

وأضاف   شتية  ان كثيرين من أهالي القرية حضروا من الغربية إلى ستاد القاهرة لتشجيع منتخب مصر وأبن قريتهم محمد صلاح 

وأشار الي  أن الجماهير ترفع علم مصر وتتغنى بالأغاني ، وإن شاء الله يكلل كل ذلك بالفوز فى المباراة مطالبا لاعبي المنتخب بتحقيق الفوز والصعود لكأس العالم : أمانة فى رقبتكم فرحة 100 مليون مواطن مصرى، حققوا النصر اليوم كى تشاركوا فى كأس العالم.  

جدير بالذكر ان  مباراة مصر السنغال تقام على ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من مارس الجاري في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويأمل المصريون في فوز مريح للمنتخب المصري في مباراة اليوم لضمان التأهل لكأس العالم

 

إقرأ أيضاً: الكشف وتوفير العلاج لـ 1411 مواطناُ في  قافلة طبية ببني سويف