انطلاق مبادرة توعية أهالي قرى «حياة كريمة» بشبين القناطر بالقليوبية ضد الإدمان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، الندوة التثقيفية التوعوية حول مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات، التى تأتى ضمن خطة النادي الثقافي لشهر مارس  وذلك بمركز شباب عرب الصوالحة ( قري حياة كريمة) بإدارة شبين القناطر.

وقامت بتغطية موضوع الندوة المدربة هند مجدي عبد السميع من صندوق مكافحة الادمان والتعاطي بالقليوبية للتوعية الحاضرين بأن التدخين أول خطوة فى الإدمان ، وتأثيره على المدخن و على من حوله ، أنواع المخدرات ، الصديق السوء الذى يقود بأصدقائه إلى الهلاك ، كما أعطى رقم الخط الساخن للتواجه لأخذ النصيحة و العلاج للرجوع إلى الطريق الصحيح مرة أخرى.

وفي سياق آخر، شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، من أمام ديوان عام محافظة القليوبية بمدينة بنها إطلاق قافلة من المنافذ المتنقلة تابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي محملة بالسلع الغذائية والخضر والفاكهة واللحوم والدواجن وبيض المائدة من إنتاج مزارع وزارة الزراعة، بأسعار مخفضة في إطار مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لخفض الأسعار وضبط الأسواق.

وأكد المحافظ، أنه تم التنسيق مع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لإرسال 9 سيارات سيتم توزيعها على قرى مدينة بنها، وذلك في إطار دور وزارة الزراعة للمساهمة في خفض الأسعار للحد من جشع بعض التجار، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير السلع والمنتجات الغذائية المختلفة للمواطنين بأسعار مخفضة.

وفي هذا الإطار، تقدم المحافظ بالشكر والتقدير إلى وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على الجهد المبذول من أجل العمل على خفض الأسعار وتوفير سلع ومنتجات غذائية بأسعار مخفضة وذلك مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضا|ضبط 58 طن مواد غذائية وبناء بحملة تموينية مكبرة في القليوبية