عاجل

طولان : متفائل بالمنتخب أمام السنغال ..ولابد من استغلال الجماهير

حلمي طولان
حلمي طولان

علق حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي على مباراة المنتخب المصري المرتقبة اليوم  أمام نظيره السنغالي في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
وقال طولان :" أنا قلق من المباراة وهذا قلق حميد، وهناك روح عالية في معسكر المنتخب وهناك حالة تفاؤل وأتمنى أن يحالف التوفيق اللاعبين في لقاء اليوم".

وتابع المدير الفني للفريق البترولي قائلا :" لابد من استغلال الجماهير واللعب على ستاد القاهرة من أجل تحقيق الفوز في لقاء الذهاب".

وأشار طولان إلى أنه من الصعب مقارنة مباراة اليوم بنهائي كأس الأمم الأفريقية، وشدد على أن المنتخب خاض مباراة قوية أمام السنغال في النهائي لمدة 120 دقيقة وانتهت بركلات الجزاء بعدما سبق وخاض المنتخب قبلها 3 مباريات بوقت إضافي.

وأوضح المدير الفني للفريق البترولي أن الأمور مختلفة حاليا واللاعبون ليسوا في حالة إرهاق، وشدد على أن غياب أحمد حجازي مؤثر خاصة لأنه يعطي قوة لدفاع المنتخب لاسيما في الكرات العرضية.

وشدد على أن محمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم من العناصر المميزة وقادران على قيادة الدفاع في لقاء اليوم، وطالب بضرورة دعم اللاعبين والجهاز الفني ومساندتهم بصورة كبيرة.