الجماهير عن مباراة مصر والسنغال: «الفوز لينا وصلاح هيسجل هدفين»  | فيديو 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يستعد المنتخب المصري، اليوم، لمواجهة المنتخب السنغالي بالمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقام مباراة مصر السنغال على استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من مارس الجاري في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

استطلعت  كاميرا" بوابة أخبار اليوم " رأي الجماهير في نتيجة المباراة ومن هو اللاعب الذي سيحرز الأهداف في حالة فوز المنتخب المصري اليوم. 

وقال " سيد أحمد " أتوقع الفوز لمنتخب مصر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء للمنتخب السنغالي، وسيسجل الكابتن "محمد صلاح" هدفين من الثلاثة أهداف.

وتابع  "حسين محمود " المنتخب المصري يلعب اليوم مباراة هامة ومصيرية، وتتمنى أن تنتهي المباراة لصالحنا فنحن في حاجة إلي الفرحة بمنتخبنا الذي بذل الكثير في كأس الأمم الأفريقية ولم يحالفة الحظ، وأتوقع أن نتهي المباراة بهدف لاشيء لصالح منتخب مصر.

وتابع "محمد علي " منتخب السنغال فريق قوي لا يستهان به، ونتمني أن يكون هناك مباراة متساوية بين كلا الفريقين في اللياقة والاستحواذ، وأتمني أن تنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

وتشير الأرقام والاحصائيات، إلى تفوق الفراعنة في تاريخ المواجهات مع منافسه السنغال، حيث سبق وأن التقيا سويا في 14 مباراة، وحقق منتخب مصر الفوز في 7 مباريات مقابل 5 انتصارات للسنغال، وحسم التعادل في مباراتين.

وسبق وأن التقيا المنتخبين في تصفيات كأس العالم وبالتحديد في تصفيات مونديال 2002، في مجموعة كانت تضم مصر والسنغال والمغرب والجزائر وناميبيا، والتقى الفريقان ذهابًا وعودة ، انتهت المباراة الأولى التي أقيمت في داكار بالتعادل السلبي دون أهداف، قبل أن يفوز منتخب مصر في لقاء العودة بهدف من رأسية احمد حسام ميدو.

 

اقرأ ايضا : بث مباشر مباراة تونس ومالي في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022