سجى الدليمي: «دايماً عامر» سينافس بقوة في الماراثون الرمضاني

الفنانة الشابة سجى الدليمي
الفنانة الشابة سجى الدليمي

كشفت الفنانة الشابة سجى الدليمي، انضمامها لفريق عمل مسلسل "دايماً عامر"، الذي يخوض السباق الدرامي الرمضاني لعام 2022، بطولة النجم مصطفى شعبان مع النجوم: لبلبة، ميرنا نور الدين، سينتيا خليفة، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل وغيرهم. 

وقالت الدليمي في مداخلة هاتفية، عبر قناة النهار، اليوم الخميس، إن فريق عمل المسلسل يضم العديد من الشباب والنجوم الصاعدة سواء على صعيد التمثيل أو التأليف، حيث تعد فكرة المسلسل من كتابة وتأليف ورشة من الشباب منهم أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

وأوضحت الفنانة الشابة، أن مسلسل دايما عامر يحتوى علي اكثر من خط درامى فيجمع بين الدراما الاجتماعية والكوميديا والتشويق والإثارة و غيرها من الحبكة الدرامية، ما يجعله مسلسلا متكاملا ومميزا على الصعيد الدرامي كما يؤهله بقوة للمنافسة في الماراثون الرمضاني. 

وتدور قصة وأحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام و كل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التى ظهرت في الفترة الاخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، كما يناقش العمل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

اقرأ أيضاً .. مصطفى شعبان يروج لـ «دايماً عامر» بجلسة تصوير جديدة