مستقبل وطن يوزع أكثر من 100 ألف كرتونة رمضان في الجيزة

مستقبل وطن يواصل تقديم المساعدات الغذائية
مستقبل وطن يواصل تقديم المساعدات الغذائية

واصل حزب مستقبل وطن أنشطته وفعالياته الخدمية للمواطنين بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل المساعدة والدعم للمواطن ومحاربة الغلاء ومشاركة السلاسل التجارية من خلال 993 فرعًا في مختلف المدن والمراكز  والأحياء في جميع المحافظات، وتوفير سيارات متنقلة وثابتة لتجوب القرى والنجوع.

كما تم التوسع في توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا عن طريق أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات الحزب وإقامة معارض المواد الغذائية واللحوم والمجمدات والسلع الرمضانية بأسعار مخفضة، استعدادًا لشهر رمضان ودعم ومساندة الدولة ضد جشع التجار.

وفي محافظة الجيزة قامت أمانات الحزب في الأحياء والقرى بتوزيع أكثر من 100 ألف كرتونة، فيما تكثف أمانات الحزب في المحافظة توزيع كراتين المواد الغذائية قبل حلول شهر رمضان.

كما شهدت أمانة الحزب بالهرم نشاطًا مكثفًا حيث استمر التوزيع طوال اليوم، وقامت أمانات الصف والعياط واكتوبر والجيزة والعمرانية وبولاق الدكرور برصد أسماء وعناوين الأسر الأقل دخلا لتسليمها المواد الغذائية قبل نهاية الشهر الجاري.

من جانبها، قالت النائبة هند رشاد أمين الإعلام بالحزب بمحافظة الجيزة إن تقديم المساعدات يستمر طوال الشهر الكريم للتيسير على المواطنين ومواجهة تحديات الأزمة العالمية وجشع التجار بالتعاون مع وزارة الداخلية والأجهزة الرقابية.

فيما واصلت أمانات الحزب بالقاهرة أنشطتها الخدمية عن طريق التخفيضات المقدمة على أسعار السلع الرمضانية والأساسية عن طريق الشوادر والسيارات المتنقلة بجميع الأحياء للتخفيف عن كاهل المواطنين وتقديم المنتجات الرئيسية والسلع بأرخص من مثيلاتها في السوق الخارجي ما يساعد في دعم احتياجات المواطن والوقوف إلى جانب الدولة في دعم المواطنين.

«مستقبل وطن» ينظم حملات «طرق الأبواب» لدعم الأسر الأكثر فقرا| صور

وواصلت أمانة مصر الجديدة برئاسة محمد عادل حسني، توزيع كرتونة رمضان على المستحقين من خلال فرق العمل بأمانة الحزب بالمرور على المنازل وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان وصولها لمستحقيها.

وفي محافظة المنوفية، استمرت أمانات الحزب المختلفة بإقامة معارض شباب الخريجين والأسرة المصرية، ضمن مبادرة "ضد الغلاء"، لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والخضار والملابس إضافة لبدء توزيع المساعدات الغذائية.

وفي محافظة البحر الأحمر، واصلت أمانة الحزب طرح السلع الغذائية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة في رأس غارب، والقصير، حيث تم توفير منافذ متحركة عن طريق سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم والمجمدات بأسعار مخفضة وذلك للتخفيف عن المواطنين، ضد الغلاء وجشع التجار، وجاءت السلع المعروضة تتضمن مواد غذائية أساسية مثل الزيت والسكر بالإضافة إلى الأسماك الطازجة واللحوم والفراخ المجمدة بأسعار تقل عن الأسواق.

وأكد المهندس أشرف رشاد أمين عام الحزب أن نشاط  الحزب المكثف خلال الفترة الحالية يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي  للحزب لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، 

وأضاف الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب أن جميع قيادات الحزب فى حالة طوارئ لمواجهة تحديات المرحلة الحالية والتخفيف عن المواطنين، مؤكدا أن توزيع المساعدات هذا العام تضاعف عدة مرات لمواجهة الأزمة العالمية التي اشتدت نتيجة الحرب الروسية الاوكرانية.

وأشار الشريف إلى أمناء الحزب بالمحافظات يشرفون على توزيع المساعدات بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ، إضافة للاستعانة بتقارير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في الوصول للمستحقين والمناطق والقرى الأكثر احتياجا.