كيروش: واثق في قدرات اللاعبين ونحتاج للدعم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، أن مباراة السنغال بمثابة نهائى كأس العالم، وأنه سيجتهد مع لاعبيه لتحقيق حلم الملايين من الشعب المصري.

وأضاف المدرب البرتغالى، أن مواجهة السنغال ستكون 180 دقيقة على شوطين فى القاهرة وداكار، فى إشارة إلى مباراة الإياب التى تقام الثلاثاء المقبل فى عقر دار أسود التيرانجا.

اقرأ أيضاً

كيروش : صلاح قائد حقيقي داخل وخارج الملعب .. والجماعية سلاحنا 

وشدد على ثقته بقدرات لاعبى الجيل الحالى للفراعنة فى الظهور بشكل طيب وتقديم مباراة جيدة، لإسعاد الملايين من الشعب المصرى. وقال كيروش إنهم يحتاجون إلى دعم 100 مليون مصرى فى هذا اليوم وأن يكونوا على قلب رجل واحد، مطالبا الجميع بارتداء قميص منتخب مصر ورفع العلم فى شرفات المنازل. وكشف أنه يعلم أن الجمهور سيتحمل صعوبات كبيرة فى هذا اللقاء، خصوصا أننا نواجه منتخبا قويا بحجم السنغال.

وطالب الجمهور، بأن يكون اللاعب رقم 12 فى فريقى، وهو اللاعب الأهم، قائلا : من الممكن أن يخرج محمد صلاح ويعتمد على اللاعب رقم 12، نظرا لأهميته وتأثيره فى مثل هذه المباريات. وختم كيروش أنه يحترم منتخب السنغال ولكن منتخب مصر يستطيع تحقيق أحلام الملايين من عشاقه، ويتمنى من الجمهور أن يكون قادرا على تحمل المسئولية ومساندة اللاعبين.