خاص| ياسر ريان: يجب الضغط على السنغال من البداية مع استغلال عامل الجمهور

ياسر ريان
ياسر ريان

تحدث ياسر ريان نجم الكرة المصرية الأسبق عن مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي يستضيف نظيره السنغالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

وقال ريان في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم: "  يجب البدء بضغط هجومي مكثف مع استغلال تشجيع ومساندة الجمهور المصري الذي ينتظر التأهل للمرة الثانية على التوالي".


تابع ريان : " التشكيل الأمثل للمباراة هو البدء بالشناوي في حراسة المرمى، عمر كمال والونش وعبد المنعم وأحمد فتوح دفاع، تريزيجيه وحمدي فتحي والنني خط الوسط، محمد صلاح وزيزو ومصطفى محمد في الهجوم. 

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهابًا في ملعب ستاد القاهرة غدًا الجمعة  25 مارس في التاسعة والنصف مساءً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.