كهرباء جنوب الدلتا: 9 دورات متنوعة للارتقاء بمستوى العاملين|صور

 قطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
قطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

انتهى اليوم الخميس قطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء برئاسة كلا من المهندسة سونا مصطفى محمود - مدير عام التدريب و المحاسب محمد محمود رضوان - مدير عام مركز للتدريب من تنفيذ دورات الأسبوع الحالى والتي تتضمن :-

1 - دورة ( العدادات الكهربية)

2 - دورة ( شبكات جهد متوسط )

3 - دورة ( علب الاتصال والنهايات سابقة التجهيز ) فى الفترة من 19 إلى 21 مارس.

4 - دورة (تنمية المهارات الإدارية والقيادية للترقى للإدارة الوسطى) عليا ...للأسبوع الثاني بالتعاون مع مركز إعداد القادة بالشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة الدكتور حازم الشورى - رئيس قطاع مركز إعداد القادة.

5 -دورة (تنمية المهارات الإدارية والقيادية للترقى للإدارة الوسطى ) عليا للاسبوع الاول وذلك بالتعاون مع مركز إعداد القادة.

6 - دورة ( علب الاتصال والنهايات سابقة التجهيز ) فى الفترة من 22 إلى 24 مارس.

7- دورة ( ادارة الازمات ).

8- ندوة عن ترشيد الكهرباء بمركز شباب المعتمدية بالمحلة الكبرى.

9- تدريب حقلى لفرع مدينة بنها بقطاع كهرباء القليوبية

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس أن هذه الدورات تم تنظيمها تحت رعاية المهندس محمد عبد الحكم عبده يوسف - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء و المحاسب علاء نصير رئيس قطاعات الشئون المالية والموارد البشرية والتدريب.

وذلك فى إطار الدعم المتواصل للنهوض بمستوى العاملين والارتقاء بكفائتهم وتطبيقا لرؤية ورسالة الشركة من خلال التدريب داخل الشركة بمختلف قطاعات وفروع الشركة.

واشارت الشركة في بيانها أن الدورات حاضر فيها نخبة من المدربين بالشركة ‏‏وحضرها مجموعة من العاملين من مختلف قطاعات وفروع الشركة .

وأضافت أنه تم خلالها شرح وتصحيح بعض المفاهيم من خلال الحوار ‏ البناء للارتقاء بمستوى العاملين.

اقرأ أيضًا| ننشر خريطة قطع الكهرباء في أشمون بالمنوفية.. من الأحد للخميس