تأكد غياب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عماد متعب، عن مباراة الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر خوضها أمام الجونة، السبت 15 فبراير. وجاء غياب متعب بقرار من الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف، خاصة أن اللاعب عائد من إصابة تسببت في غيابه لفترة كثيرة عن المستطيل الأخضر والمشاركة في المباريات، ففضل الجهاز الفني إراحته لاستعداده الكامل والاستفادة به في مباراة السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها نهاية الأسبوع الجاري بمواجهة الصفاقسي التونسي بإستاد القاهرة الدولي. يذكر أن الجهاز الطبي قد أعلن عن تعافى اللاعب طبيا وجاهزيته للمشاركة في المباريات إلا أن الرؤية الفنية ترجع للجهاز الفني من قبل استعداداته الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات الرسمية.
أخبار الرياضة

شوط أول ممتع.. البوسنة تتقدم على قطر بمونديال 2026
التعادل يحسم الشوط الأول بين كندا وسويسرا في كأس العالم 2026
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة كندا وسويسرا «بث مباشر»





