دفن جثة نجار مسلح لقي مصرعه في حادث انهيار «بئر» بالغربية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بنيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثمان الشاب أحمد جمال 31 سنة "نجار مسلح" وتسليم الجثمان إلى أسرته بقرية قليب إبيار التابعة لمركز كفرالزيات لدفنها بمقابر الأسرة لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث والذي لقى مصرعه أثر انهيار جوانب ونواتج حفر أحد الأبار بالأراضي الزراعية عليه أثناء عمله به وإصابة أحد الأشخاص كان يعمل معه في الحادث. 

اقرا ايضا|أمن الجيزة تكثف تحرياتها حول العثور على جثة في ترعة بأبو النمرس

وشيع أهالي القرية في موكب جنائزي حزين الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن والبكاء خيمت على الجميع حيث كان يتمتع بسمعة طيبة وحب واحترام أهالي القرية وترك زوجة وطفلة صغيرة لم يتعد عمرها عدة شهور. 

وكانت قرية "برما" التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة مأساوية حينما لقى شاب يعمل نجار مسلح مصرعه بعد انهيار أعمال حفر بئر بأحد الأراضي الزراعية بالقرية عليه وإصابة زميله فجأة ليلقى مصرعه في الحال وتم نقله إلى  مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة. 

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي بوصول احمد جمال 31 سنة نجار مسلح ومقيم بقرية قليب إبيار التابعة لمركز كفرالزيات جثة هامدة وإصابة آخر بجروح وسحجات متعددة بالجسم.