معارض «أهلا رمضان» تقدم السلع بتخفيضات تصل إلى 25٪ بدمياط

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عزت نبهان 

انطلق معرض "أهلا رمضان" بمحافظة دمياط لبيع السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة الذي افتتحه اللواء حسام بدرة مدير أمن دمياط ومجلس إدارة الغرفة التجارية والمقام أمام الحديقة المركزية بدمياط الجديدة بتخفيضات تصل إلى 25٪ وبمشاركة 50 عارضًا. 

يضم المعرض جميع السلع الغذائية والأساسية ومستلزمات الشهر الكريم بالإضافة إلى منافذ بيع اللحوم والدواجن فيما حرصت الغرفة التجارية بدمياط على تجهيز معرض "أهلا رمضان"، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات كبيرة تلبي احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك، حيث يقام معرضين الأول بمدينة دمياط باجمالى 15 باكية والمعرض الآخر بمدينة دمياط الجديدة بـ50 باكية بتخفيضات تصل إلى 25٪.

وقرر مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط تحمل الغرفة جميع تكاليف إقامة معرض "أهلا رمضان" في مقابل قيام العارضين بعرض السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات كافية للمواطنين خلال فترة إقامة المعرض. 

وقال أحمد أمين، أمين عام الغرفة التجارية بدمياط إن المعرض يأتي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة للتخفيف عن كاهل أبناء محافظة دمياط، موضحًا أن مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بدمياط، عقد اجتماعًا، مع العارضين المشاركين بمعرض "أهلا رمضان" واللجنة المشكلة من أعضاء مجلس الإدارة لوضع آليات المعرض.

وطالب اللواء محمد الزينى رئيس مجلس إدارة الغرفة بدمياط العارضين بضرورة توفير كميات كبيرة وكافية من السلع الغذائية المختلفة التي يستهلكها المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، على ان تتميز بجودة عالية وأسعار مخفضة بشكل يلمسه المواطن، معربا عن سعادته بحسن استقبال المواطنين والتيسير عليهم داخل المعرض، وتوفير كافة الامكانات اللازمة لتحقيق المعرض لأهدافه، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة
فيما يتم حاليا التجهيز لعمل معرض أهلا رمضان بكافة المدن.

تضم أروقة المعرض الذى جاء بمشاركة 16 عارضًا ويضم سلع غذائية ومستلزمات الشهر الكريم ولحوم وحلويات بتخفيضات تتراوح من 10 إلى 25 ٪، كما تواصلت "محافظ دمياط" مع المشاركين بالمعرض وأوصت بوضع قائمة تضم أسعار السلع.

فيما أكدت "الدكتورة منال عوض" أن المعرض يأتى ضمن جهود المحافظة لتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مناسبة للتخفيف عن كاهل المواطنين، إلى جانب توفير كافة مستلزمات شهر رمضان، مشيرة إلى أنه تم إقامة 12 معرضًا على مستوى المحافظة للوصول إلى عدد أكبر من المواطنين بجميع المناطق.