نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع داخل مطبخ مطعم بالدقي ، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطار من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مطبخ مطعم بالدقي.
ودفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ٢ سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء خلوصي.
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا | دون إصابات.. إخماد حريق منزل بالمنصورية هرم

سقوط «ظاظا» في قبضة مباحث شبرا الخيمة.. ضربة أمنية قوية لتجار السموم بالقليوبية
مصرع شخص وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب تروسيكل بكفر الشيخ
«واقعة هزت القناطر الخيرية».. اليوم خامس جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على طفل ووالده





