نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع داخل منزل بالهرم ، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل منزل بالهرم.
ودفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ٢ سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء خلوصي.
وبإجراء التحريات تبين أن الحريق وقع بقرية المنصورية و تم فرض كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

سقوط «ظاظا» في قبضة مباحث شبرا الخيمة.. ضربة أمنية قوية لتجار السموم بالقليوبية
مصرع شخص وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب تروسيكل بكفر الشيخ
«واقعة هزت القناطر الخيرية».. اليوم خامس جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على طفل ووالده





