طليق أصالة يرد على جدل صورته مع زوجها الحالي: «هو أحسن مني»

أصالة
أصالة

رد المنتج أيمن الذهبي، على الجدل المثار خلال الآونة الأخيرة حول الصورة التي جمعته بالزوج الحالي لطليقه الفنانة أصالة حسن الفائق خلال زفاف نجلتهما شام حيث بدأ الإثنان وكأنهما أصدقاءاً مقربين.

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج «ET» بالعربي‎، قال زوج أصالة السابق «أن يلتقط رجل صورة مع زوج طليقته أمر غريب ولسنا معتادين عليه في الوسط الفني أو الوسط الاجتماعي ولكنني أتمتع بقدر كافي من الحضارة والرقي وتجاوزت المراحل القديمة التي اعتاد الجمهور عليها».

وأضاف أيمن الذهبي «هؤلاء أبنائنا من واجبنا أن ندعمهم ونقف إلى جانبهم ونشعرهم بالسعادة ولابد أن نتعب من أجلهم من الآن وحتى آخر يوم في العمر».

أما عن كواليس الصورة التي جمعته بحسن الفائق قال الذهبي إن هناك صورة جمعته بحسن فائق وزوجته السابقة أصالة ونجلته شام وأبناء أصالة وحينها أخبره بأن هذه الصورة سوف تثير جدلا واسعا عبر الانترنت إلا أن فائق لم يقتنع وطلب منه أن يلتقطا صورة سويا وأن هذه الصورة هي التي ستثير جدلا واسعا.

وعبر أيمن الذهبي عن احترامه الشديد لزوج طليقته الحالي مشيرا إلى أنه يحترم أصالة ويعامل أبنائه بشكل جيد وهذا سبب كاف لاحترامه والتعامل معه لذا كان أول المهنئين لأصالة بزواجها منه لافتا إلى أنه أفضل منه في أشياء كثيرة.