ألواح أولميتال بارزة من سيارة نقل تتسبب في مصرع 3 شباب بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي 3 شباب مصرعهم وأصيب آخر فى حادث علي طريق البصراط الجمالية بالدقهلية بعد أن أطاحت سيارة نقل محملة بألواح أولميتال برؤسهم أثناء تخطيهم حال سيرهم بجوارها على دراجتين ناريتين. 


تلقي  مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من  مدير المباحث بورود بلاغ من  مستشفي المنزلة المركزي بوصول جثث 3 شباب و رابع مصاب بإصابات خطيرة نتيجة حادث سير. 

اقرأ أيضا| إحالة أوراق 5 أشخاص للمفتي لقتلهم شخص بغرض السرقة بالدقهلية 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة  كلا من : محمود محمد عبدالعزيز 15 سنة ،  و محمد مستجير الغزاوي 16 سنة  ، و ‏أيمن محمد عبده غربة 14 سنة.

 ‏وتم نقل المصاب إلى مستشفى الطواريء بالمنصورة ‏في حالة حرجة ،وبالفحص والتحري و أقوال شهود عيان أن الحادث كان ‏على طريق المنزلة / البصراط ‏ وذلك أثناء سير سيارة  (جامبو  ) 3/4 نقل ‏محملة بالأخشاب وبعض الألواح المعدنية "( الألوميتال) التي تستخدم في الأفراح ،  و حال سيرها علي الطريق تصادف عودة الشباب من عملهم بأحد الورش الميكانيكية مستقلين دراجتين ناريتين ،  فاصطدم البروز الموجودة بالسيارة  برؤوسهم مما أدي الي وفاتهم في الحال ، عدا أحدهم تم نقله الي مستشفي الطوارئ بالمنصورة في حالة حرجة . 


كما تبين أن جميعهم مقيمون  بقرية البصراط التابعة لمركز المنزلة وفي مرحلة  التعليم الإعدادي، تم التحفظ علي الجثث داخل مشرحة مستشفي المنزلة المركزي لحين انتهاء الإجراءات القانونية، بينما فر قائد  السيارة هارباٍ .


انتقلت قيادات مركز شرطة المنزلة إلى المستشفى العام وتم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق.