محافظ الدقهلية :

افتتاح 19 معرضا «أهلا رمضان» بمراكز ومدن وأحياء محافظة الدقهلية

افتتاح 19 معرضا  أهلا رمضان  بمراكز ومدن وأحياء  المحافظة
افتتاح 19 معرضا  أهلا رمضان بمراكز ومدن وأحياء  المحافظة

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم افتتاح 19 معرض بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة لتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة. 


وقد تابع " مختار" جهود الوحدات المحلية في الاعداد والتنفيذ لمعارض السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مناسبة تخفيفا للعبئ عن كاهلهم . 


ففي مركز المطرية أكد محمد حمص رئيس المركز أنه تم بالفعل  افتتاح عدد 4 منافذ بيع السلع الاستهلاكيه للبيع بأقل من سعر الجملة للسيطرة علي ارتفاع الأسعار ومنع استغلال التجار حيث تم فتح شادر بجوار مجلس مدينه المطرية  و آخر بشارع داود بمدينة المطرية والمنفذ الثالث بشارع سعد زغلول والشرقية والمنفذ الرابع بالطريق الزراعي بقريه العصافرة وذلك بالتنسيق مع قطاع التموين  . 

اقرا ايضا|محافظ الدقهلية يطالب بسرعة انهاء معاينات المشروعات الجديدة

وفي مركز ومدينة تمي الأمديد أكد  السيد النخيلي رئيس المركز أنه تم متابعة التنفيذ والإشراف علي إقامة ( معرض السلع ) بقاعة منديس بمدينة تمى الأمديد والذي ضم جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مخفضة ومناسبة وقد  لاقى إقبالا من المواطنين. 
وفي مركز السنبلاوين قال متولي عبد العال رئيس المركز أنه تم افتتاح معرض أهلا رمضان بقاعة أم كلثوم للسلع الغذائية بأسعار مخفضة وذلك بمشاركة إدارة التموين بالسنبلاوين وعدد من شركات المواد الغذائية وتجار الجملة بالمعرض الذي يشمل جميع السلع الغذائية اللازمة للمواطنين .   

 كان المحافظ قد وجه بضرورة التنسيق الكامل مع الغرفة التجارية ومديريات التموين والزراعة ووالوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة للتوسع في إقامة معارض " أهلا رمضان " لتوفير السلع التموينية والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وتقديم عروض مميزة للمواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم وذلك في إطار جهود الدولة وحرص المحافظة لضبط أسعار السلع الغذائية وكافة السلع الأساسية وتوفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم، على أن يتم إقامة تلك المعارض بجميع مدن وقرى المحافظة، واكد علي دعمه وتشجيعه لجميع المبادرات المجتمعية التي تسعى لتوفير السلع بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق.
يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين من كافة السلع  اليومية وبالكميات الكافية والأسعار المناسبه خاصة مع قدوم شهر مضان الكريم وضرورة إحكام الرقابة والسيطرة علي الاسواق بالمحافظات من خلال تنظيم معارض " أهلا رمضان ".