أهمية الحفاظ على المناخ والبيئة.. ندوة تثقيفية بالثانوية بنات بنجع حمادي

 ندوة تثقيفية بالثانوية بنات بنجع حمادي 
ندوة تثقيفية بالثانوية بنات بنجع حمادي 

نظمت مدرسة نجع حمادي الثانوية بنات، اليوم الأربعاء، ندوة تثقيفية، بمكتبة المدرسة، حول أهمية الحفاظ علي المناخ والبيئة ، وذلك ضمن فعاليات مبادرة "معاً من أجل مناخ آمن" التى دشنتها مديرية التربية والتعليم، مطلع مارس الجاري من مدرسة العمدة صلاح محمد إسماعيل الثانوية التابعة لإدارة الوقف التعليمية، بحضور أبو الوفاء عبد السلام الدردير وكيل الإدارة، وعبد الرحيم فتحي مدير إدارة المدرسة ونخبة من الهيئة التدريسية، وعدد من الطالبات.

اقرأ أيضا|"تعليم قنا" تحتفي بيوم المناخ بعدة فعاليات بالمدارس |صور 

وقال " الدردير " إن عقد تلك الندوة يأتي ضمن فعاليات يوم من أجل المناخ ، الذي دشن له الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة ضمن مبادرة " معا من أجل مناخ آمن " ويستهدف نشر الوعي البيئي والخدمي بين تلاميذ المدارس لتنمية روح العطاء والجمال والنظافة داخل المنشآت التعليمية.

وتطرق وكيل الإدارة، إلى الحديث عن سبل الحفاظ علي المناخ والبيئة ، والتعريف بأهمية المناخ ، وعدم قطع الأشجار ، وعدم حرق القمامة، وكيفية التخلص الآمن من المخلفات عن طريق فصل القمامة ، وكذلك نشر الوعى البيئى بين طلاب وطالبات المدارس بنجع حمادي.

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظ قنا، وإشراف راجح الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي.