قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب ستاد القاهرة مساء يوم الجمعة المقبلة، عندما يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره السنغالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة القادمة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وضمت قائمة منتخب مصر كلا من : 
حراسة المرمي : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي 
خط الدفاع : عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح.
خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا .
خط الهجوم : مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

وانطلق منذ قليل تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في اليوم الثالث للمعسكر استعداداً لمواجهة السنغال المقرر لها بعد غداً الجمعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 و يركز البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي تجربة الخطة المناسبة لمواجهة السنغال ، حيث يسعي كيروش لتجربة الجوانب الفنية والتكتيكية وتحفيظ مهام كل لاعب داخل المستطيل الأخضر وتنفيذ تعليماته بكل دقة خلال المباراة المرتقبة مساء بعد غدا الجمعة.

وفي سياق اخر كشف اللواء علي درويش المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة ، مواعيد فتح وغلق بوابات الاستاد أمام الجماهير خلال موقعة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.
وقال المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة ، أن بوابات الاستاد سيتم فتحها أمام الجماهير في تمام الساعة الثانية ظهراً علي أن يتم غلقها في الساعة السابعة مساءاً اي قبل انطلاق المباراة بساعتين ونصف.
وأكد درويش أن استاد القاهرة جاهز للمباراة ، مشيراً إلي أن كافة الإجراءات اللازمة بشأن المباراة سيتم تطبيقها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.
يذكر أن المباراة ستشهد أكثر من 60 ألف متفرج تم حجز تذاكرهم لحضور المباراة وتشجيع المنتخب المصري في مهمته المصيرية من أجل حلم التأهل لكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ الكرة المصرية والثانية علي التوالي.

رسالة خاصة من محمد صلاح للجماهير قبل لقاء السنغال.. فيديو