ماذا فعل منتخب مصر مع «صافرة ندالا» قبل مواجهة السنغال 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش لمواجهتي السنغال ضمن منافسات المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

ويدر المباراة الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه كلا من أوليفر سافاري من الكونغو مساعد أول و سليمان أمل الدين من الرأس الأخضر مساعد ثاني ، بابو تراوري من مالي كحكم رابع ، في حين تم تكليف الايطالي  ماركو دي بيلو كحكم فيديو و يعاونه الجنوب أفريقي كيلفين جيروم.

وسبق وأن أدار الكونغولي مباراتين لمنتخب مصر حقق خلالهما الفراعنة الفوز في مباراة والتعادل في مباراة أخري .

وتعد أول المواجهات التي أدارها ندالا للمنتخب كانت أمام أنجولا فى إطار منافسات الجولة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وانتهت بالتعادل 2/2.

أما ثانى المواجهات والأخيرة كانت أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون وهي المواجهة التي انتهت بتفوق الفراعنة بركلات الترجيح.

وعلي صعيد الأندية أدار ندالا 3 مباريات للأهلي حققق الأحمر خلالهما الفوز في مباراتين والتعادل في واحده كما ادار 3 مباريات للزمالك تعادل خلالهما الأبيض في مباراتين وخسر في أخري في حين أدار مباراة للمصري وحقق خلالها الفريق البورسعيدي الفوز بالإصافة لمباراة لسموحة خسرها الفريق السكندري .

وعلي صعيد مشواره مع التحكيم أدار ندالا 53 مباراة وأشهر خلالهما 136 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوتين .

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساء، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مصر ضد السنغال| «أسود التيرانجا» في الطريق للقاهرة