وكيل تموين الغربية: وافقنا على مبادرة مخبز بتوزيع ٢٥ ألف رغيف خبز مجانا في رمضان

مبادرة كلنا واحد بالغربية
مبادرة كلنا واحد بالغربية

عصام عمارة 

أكد المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بمحافظة الغربية أنه وافق على مبادرة أحد أصحاب المخابز بمدينة طنطا والذي يقوم ببيع الخبز الحكومي المدعم من قبل التموين، بتوزيع ٢٥ ألف رغيف خبز مدعم مجانا على المواطنين يوميا خلال شهر رمضان المبارك وبدون أي مقابل نقدي. 

اقرأ أيضاً| غلال مصر فى أمان| الغربية: ٣٧ موقعًا فـي انتظـار المحصول

وأضاف أبو هاشم - في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم - أن مديرية التموين بالمحافظة وافقت على تلك المبادرة وتم توجيه صاحب المخبز بالالتزام بالوزن والمواصفات المعمول بها في التموين نظرا لأن الدقيق مدعم والمخبز حكومي وأننا نشجع تلك المبادرات المجتمعية للمساعدة في رفع الأعباء عن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

 وكان أحد أصحاب المخابز البلدية بمدينة طنطا  بمنطقة شارع حلقة القطن التابعة لحي ثان طنطا قد قام بعمل مبادرة مجتمعية تحت اشراف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بعد حصوله على موافقة مديرية التموين بالمحافظة  لتوزيع حصة الخبز بالمخبز كاملة بدون مقابل نهائي.

وأكد نصر الشريف صاحب مخبز، أن حصة المخبز من الدقيق 40 شيكارة ما يعادل 25 ألف رغيف خبز سوف يتم توزيعهم بدون أي مقابل من أجل تخفيف العبء على المواطنين بالمنطقة والمترددين على المخبز، مبينا أن المواطن سوف يقوم بإحضار بطاقة التموين ويتم عملية سحب رصيده من الخبز بدون اي مقابل.

وأوضح أن مبادرة كلنا واحد بجميع محافظات الجمهورية التي أطلقها الرئيس السيسي تحتم علينا جميعا أن نتكاتف في ظل أزمة عالمية وأن شهر رمضان يأتي دائما بعمل الخير والتقرب إلى الله والوقوف بجوار كل من يحتاج ولابد من عمل المشاركات المجتمعية لمساندة الدولة والمجتمع خلال شهر رمضان المبارك.