رئيس جامعة القناة: صرف منحة استثنائية 500 جنيه لجميع العاملين 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصدر الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس قرارًا بصرف منحة استثنائية قدرها ٥٠٠ جنيه للعاملين بالجامعة دعما لهم وتقديرا لجهودهم مطالبا أياهم بالمزيد من الجهد لرفعة اسم الجامعة .

 وأشارت هدى فرج أمين عام الجامعة أنه سيتم صرف المنحة الاستثنائية بالإضافة إلى منحة رمضان وذلك يوم الإثنين الموافق ٢٨ مارس الجاري.


على جانب أخر، يشارك طلاب جامعة قناة السويس بالملتقي الثانى لأسبوع الشعوب الممتد فى الفترة من  ٢٣ إلى  ٢٨ مارس الجارى وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ويُعقد الملتقى بجامعة أسيوط بإشراف عام الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة. 


وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن الملتقى يهدف إلي الإنفتاح الثقافي بالشعوب الأخرى، والتعرف على عاداتهم وتقاليدهم وحضاراتهم المختلفة، والذى يساهم بدوره فى صقل شخصية الطالب الجامعى. 


وقال إن الملتقى يعزز من قيم الود والتسامح ونشر ثقافة قبول الآخر والتعددية الفكرية والحضارية، كما يهدف الملتقى إلى تحقيق التقارب بين الشعوب وتعزيز الروابط الإنسانية بين الطلاب من الجنسيات المختلفة.
وتابع مندور موجهاً كلمته لطلابه المشاركين بالملتقى مطالباً إياهم بالإستفادة من تلك المشاركة المتميزة التى يشارك بها الطلاب الوافدين من أكثر من ٢٠ جنسية عربية وأجنبية، وبمشاركة شخصيات بارزة فى مجالات مختلفة.
وفى سياق مختلف، صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن إدارة الجامعة تسعى إلى بناء بيئة أكاديمية فاعلة تؤدي إلى تخريج كوادر مهنية متميزة في علوم التمريض قادرة على المنافسة في سوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي وتساهم في تقديم الخدمات الصحية للمجتمع ودفع مسيرة البحث العلمي المبتكر في إطار قيم وتقاليد المجتمع، وذلك من خلال برامج تعليمية حديثة وفق معايير أكاديمية معتمدة.
جاء ذلك أثناء مشاركة رئيس الجامعة بحفل الخريجين لطلاب المعهد الفني للتمريض بجامعة قناة السويس 2022.

يأتي الحفل بإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة وفاء عبدالعظيم عميد كلية التمريض ورئيس مجلس إدارة المعهد وبإشراف الدكتورة رحاب حسن كفل مدير المعهد الفنى للتمريض ومقرر الحفل الدكتور محمد متولي ومساعد مقرر الحفل الدكتور أحمد علي. 

اقرأ أيضًا| وفد طلاب جامعة القناة يشارك بالملتقى الثاني لأسبوع الشعوب