مايا مرسي : المرأة المصرية تولت كل المناصب دون تمييز في عهد الرئيس السيسي

مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة
مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة

قدمت مايا مرسى، رئيس المجلس القومي للمرأة، التحية لكل إمرأة مصرية، موجهة الشكر والتقدير والتحية والاعتزاز للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي منح كل الحقوق في عهده للمرأة المصرية، مشيرة الى أنه في عهد الرئيس  السيسي تولت المرأة كل المناصب دون تمييز .

اقرأ أيضا| مايا مرسي لـ «الرئيس السيسي» لقد رُزقنا إنسانيتك

وقالت مايا مرسي، خلال كلمتها  في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بحضور الرئيس السيسي وقرينتة ، اليوم الاربعاء ، إنه سيذكر التاريخ أنه بعد 72 عاما من المطالبات، نفخر بأن القاعة تضم قاضيات ووكلاء نيابة، موجهة حديثها للرئيس السيسي: "لقد رزقنا "إنسانيتك".

وأضافت" رئيس المجلس القومي للمرأة" ،  أنه نحتفل اليوم باستخراج البطاقة رقم المليون للسيدات الاولى بالرعاية، لافتة إلى أن هناك تكامل وتنسيق مع الحكومة لتنفيذ احتياجات المرأة المصرية.

وتابعت: "نولي اهتمام كبير بالتربية، ونعمل على ذلك عن طريق كل الأساليب من خلال الدارما والفن ووسائل التواصل الاجتماعي، إيمانا منا بأهمية دور وتنشئة المرأة المصرية، مؤكدة أنه لأول مرة تم إنشاء وحدة مجمعة لحماية المرأة من كافة أشكال العنف، مرددة: "وعدت ووفيت ياريس".ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة الأولى انتصار السيسي،  احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، وذلك بمركز المنارة  للمؤتمرات.