بيطري الشرقية يكرم الأمهات المثاليات بالمديرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

 

نظمت مديرية الطب البيطرى بالشرقية احتفالاً بمناسبة عيد الأم لتكريم الأمهات المثاليات من مختلف قطاعات الطب البيطرى بالمديرية سواء طبيبات او موظفات او عاملات .

وقد حضر الاحتفال اللواء دكتور ابراهيم محمد متولى مدير مديرية الطب البيطري والدكتور أشرف حجازى مدير عام الصحة العامة و المجازر والدكتور فتحي عبدالعال مدير عام الطب الوقائي والدكتور عبدالله الشملى مدير عام الارشاد البيطري و عدد من قيادات المديرية .

 

وأوضح اللواء وكيل وزارة الطب البيطري أن تكريم الأمهات المثاليات يأتي من الدور العظيم للأم في الأسرة والمجتمع حيث كرمها الله سبحانه وتعالى من فوق سبع سماوات في قرآنه الكريم كما كرمها النبي عليه أفضل الصلاة والتسليم في أحاديث كثيرة ويأتي تكريم الأمهات المثاليات الذين وقع عليهم الاختيار تكريم لكل الأمهات بالمديرية .

وقد قام اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي هاشم بتكريم الأمهات المثاليات لعام 2022 بمختلف قطاعات الطب البيطرى وذلك في إطار حرص المديرية في المشاركة في جميع الأعياد والمناسبات الوطنية و الاجتماعية التي تقام في الدولة حيث تم منح 10 أمهات مثاليات منهم 5 طبيبات و 5 إداريات دروعو شهادات تقدير لهن بدورهم الكبير وهن:

- الدكتورة سلوى عبدالرؤف السيد إدارة حي أول البيطرية الدرجة كبير أطباء طبيبة بإدارة حي أول البيطرية إلى جانب التفوق في العمل و في الجانب الأسرى ولديها ( 4 ) أولاد ( فاطمة ليسانس حقوق و أية طالبة بكلية الصيدلة و مروان طالب بالثانوية و أحمد طالب بالإعدادية ).

- الدكتورة هانم محمد عبد البديع

إدارة أبو كبير البيطرية تفوقت في الجانب الوظيفى و الجانب الأسري لديها ( 4 ) أولاد ( محمد طبيب بشري وسماح طالبة بكلية الصيدلة و أحمد طالب بكلية الطب و إبراهيم طالب بالثانوية العامة ).

- الدكتورة نورا جودة مصطفى إدارة الحسينية البيطرية رئيس قسم الإبيدميولوجي إلى جانب التفوق في العمل تفوقت في الجانب الأسري ولديها ( 3) أولاد ( الأولى طالبة بكلية الطب الثانية طالبة بالثانوية العامةو الثالث طالب بالإعدادية ) .

- الدكتورة منال حسن عبد العزيز ادارة أبو حماد البيطرية تفوقت الجانب الوظيفى و الأسري و لديها ( 4 ) أولاد ( إسراء ليسانس آداب ورقية طبيبة علاج طبيعي ومحمد محامي إبراهيم طالب بالثانوية العامة ).

- الدكتورة منال صبحي عبدالحميد بالمديرية عملت مديراً لإدارات رعاية الحيوان و الأمراض المشتركة وحاليا مدير لإدارة التخطيط والمتابعة إلى جانب التفوق في العمل و في الجانب الأسري ولديها ( 3 ) أولاد جميعهم مؤهلات عليا وحاصلين على دراسات عليا ودبلومات من جامعات مصرية وغير مصرية.

- هناء عبدالفتاح حسن إدارة كفر صقر البيطرية الدرجة الأولى أ . كتابية ورئيس مالي و إداري إلى جانب التفوق في العمل و في الجانب الأسري و لديها ( 3 ) أولاد ( محمد مدرس بالأزهر وشيماء ليسانس آداب و عبدالسلام مهندس مساحة ).

- هناء السيد إبراهيم إدارة القنايات البيطرية الدرجة الأولى أ . كتابية إلى جانب التفوق في العمل تفوقت في الجانب الأسري و لديها ( 3 ) أولاد ( الأولى بكالوريوس خدمة اجتماعية و الثانية ليسانس آداب وتربية و الثالثة ليسانس آداب وتربية ).

- فاطمة حسن أحمد إدارة الزقازيق البيطرية الدرجة الأولى أ . كتابية إلى جانب التفوق في العمل تفوقت في الجانب الأسري ولديها ( 4 ) أولاد ( الأول دكتور بكلية الهندسةو الثاني مهندس مدني و الثالث محاسب و الرابعة مدرسة ).

- إنصاف محمد السعيد إدارة فاقوس البيطرية الدرجة الأولى أ . التخصصية رئيس مالي و إداري بالإدارة إلى جانب التفوق في العمل و في الجانب الأسري و لديها ( 3 ) أولاد ( محمد بكالوريوس نظم المعلومات وحسام بكالوريوس علوم مالية و فيروز بكالوريوس تربية وطفولة ).

- أمينة عبد الهادي الصادق بالمديرية الدرجة الأولى أ كتابية قسم العلاج الاقتصادي إلى جانب التفوق في العمل و في الجانب الأسري و لديها ( 3 ) أولاد ( محمد و شريف و عزت ).

وتسابق جميع الحضور في التعبير عن مدى شكرهم و امتنانهم لوكيل الوزارة على هذه اللافتة الإنسانية الرائعة وقدموا كل التهاني والمباركات الخالصة للأمهات المثاليات المكرمات في الحفل ولكل امرأة تقديرا وتعظيما لما بذلوه من جهد وعرق في تربية أولادهن لخلق جيل متميز ونافع للمجتمع .

وقدم الأمهات المثاليات خالص شكرهن وتقديرهن لوكيل الوزارة على تنظيم هذا الحفل كما قدمن شكرهن وتقديرهن لجميع الحضور على هذه المحبة والود من الجميع .

أقرأايضا شاهد.. علاء الشربيني يكرم الأمهات المثاليات بـ«جوائز ذهب»