أزمة كروية .. 6 أندية يهددون «الجبلاية» بالانسحاب من البطولة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أزمة جديدة شهدتها ملاعب كرة القدم في منطقة كرة القدم بمحافظة اسوان وتصاعدت حدة الازمة حتي وصلت الي الاتحاد المصري لكرة القدم " الجبلاية " فصول الازمة بدأت عندما تقدم رؤساء ل 6 اندية كبار بالمحافظة الي رئيس اتحاد كرة القدم مهددين فيها بالانسحاب من مسابقات كرة القدم في القسم الرابع والتي تجري المنافسة فيها بين 9 اندية رياضية بالمحافظة. 

واتهم رؤساء الاندية الستة منظمو بالبطولة بقتل روح المنافسة والمساواة بسبب قرار مفاجئ من منطقة كرة القدم بمحافظة اسوان بنقل مباراة نادي الهلال مع نادي السد الرياضي من ملعب مركز شباب دراو إلى ملعب مركز شباب بدر بمدينة أسوان، قبل المباراة بيومين الامر الذي اثار المزيد من علامات الاستفهام والاستفسار دون وجود اجابة مقنعة من مسئولي المنطقة.

وهدد رؤساء الاندية الستة في مذكرتهم بالانسحاب من البطولة نتيجة عدم وجود مبررات واضحة لهذا القرار المفاجئ بما يؤثر سلبا على تكافؤ الفرص بين الأندية مشددين علي أن هذا القرار يضرب بعرض الحائط جهد وتعب باقي الأندية لنيل فرصتها في الصعود مطالبين بضرورة تصحيح هذا القرار لأن في سريانه قتلا لروح المنافسة بين الأندية للصعود.

الاندية الستة التي تقدمت بالمذكرة لاتحاد الكرة هي كالاتي : " الجمهورية بدراو , والشعب بكوم أمبو , والسد الرياضي , ومركز شباب كوم أمبو , ومركز شباب الحصايا , ونادي وادي النيل ".