اليوم.. محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين لاتهامه بالإتجار في البشر للمرافعة

محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين
محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين، لاتهامه بالإتجار في البشر للمرافعة.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

اقرأ أيضا|18 أبريل.. الحكم على حنين حسام بتهمة الإتجار بالبشر 

بدأت الجلسة في الساعة الواحدة والنصف مساءا بإيداع المتهم قفص المحكمة مرتديا ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء ووضع على رأسه كاب وارتدى كمامة سوداء وقام حرس المحكمة بعمل كردون أمنى حوله لمنع تصويره، واستمعت المحكمة لـ5 شهود نفي.

قالت شاهدة النفي الأولى، إنها تعمل مشرفة في دار أيتام بمحافظة بني سويف، وجاية أشهد على سلوك فتاة من بين المجني عليهم في الدار اللي اسمها ملك، وأن ملك كان سلوكها سيء أثناء فترة تعاملها معي وكانت تتمرد على أي شيء يطلب مني كمسؤولة في الدار، فضلا عن أنها دخلت لغرفة الفتاة في وقت متأخر من الليل للاطمئنان عليها في حجرتها وتبين أنها تقف في البلكونة بملابس عارية، وكانت تتحدث مع شاب كان في البلكونة اللي في الدور الثاني، وأن هناك فتاة تبلغ من العمر 11 عاما وهي أصغر من المجني عليهم وجت حكت ليا سلوكيات غير طبيعية من المجني عليها ملك، وقالتلي شوفت بعينيا أنها في وضع مش كويس على السرير.