سفير كندا يكرم عددا من السيدات المستفيدات من برنامج التمكين الاقتصادي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام السفير لويس دوماس سفير دولة كندا والسيدة  كريستين عرب  ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر والوفد المرافق لهم. بمناقشة عدد من السيدات المستفيدات من برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة في البحيرة والتى تضم الحاصلات علي تدريبات من أجل التوظيف ورائدات أعمال حيث قامت  كل مشاركة في عرض قيمة الاستفادة التي حصلت عليها من خلال مبادرة ( رابحة) وما واجهت من عوائق أو مشكلات .

جاء ذلك اليوم الثلاثاء خلال زيارة السفير لويس دوماس سفير دولة كندا والسيدة كريستين عرب ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة فى مصر والوفد المرافق لهم لمكتبة مصر العامة بدمنهور رافقهم دكتورة نهال بلبع نائب المحافظ ، والمهندسة  زكية رشاد  مقررة المجلس القومي بالبحيرة و أحمد الهواش مدير المكتبة، وعدد من ممثلي هيئة الأمم المتحدة و المستفيدات من برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة من أجل النمو الشامل والمستدام في مصر.

وتاتى الزيارة  في إطار برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة من أجل النمو الشامل و المستدام في مصر، الذي تقوم به هيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، وذلك ضمن الشراكة بين الحكومتين المصرية والكندية.

وفي الختام تم توزيع شهادات و بعض الهدايا التذكارية المقدمة من الهيئة والمبادرة على السيدات المستفيدات من برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة

يذكر ان  المحافظ قد إستقبل بمكتبه  اليوم  الثلاثاء سعادة سفير دولة كندا و قدم له درع المحافظة وبعض الهدايا التذكارية التي تبرز أهم معالم المحافظة  تقديراً للعلاقات الكبيرة بين البلدين.

أقرا أيضا| محافظ البحيرة يفتتح مشروع صرف صحى «زاوية البحر» بكوم حمادة