مواطنون: إجراءات الحكومة في توفير السلع تحد من ارتفاع الأسعار | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أشاد عدد من المواطنين، بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة للحد من ارتفاع الأسعار في ظل الأزمة العالمية التي تؤثر على معظم دول العالم حاليا بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا.

قال أحد المواطنين، إن تحرك الدولة السريع في توفير السلع بالأسواق وإقامة منافذ السلع ومعارض أهلا رمضان، ساهم في السيطرة على الزيادة الملحوظة في أسعار السلع الغذائية الأساسية.

وأضاف أن الدولة اعتمدت على التنوع في توفير كل سلعة على بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع، حيث يمكن للمواطن الاختيار بين أكثر من نوع للسلعة الواحدة بأسعار وأحجام مختلفة.

وقال مواطن أخر، إن أسعار السلع الغذائية في متناول الجميع، مؤكدا أنه قام بشراء كل مستلزمات شهر رمضان من البلح والياميش والسكر والزيت بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى توفر كل أنواع السلع، موجها الشكر للدولة على سعيها لحل أزمة يعاني منها سكان العالم كله وليس المصريين وحدهم، وذلك بالخروج منها بأقل الأضرار الممكنة.

يذكر أن الحكومة أعلنت استمرار التنسيق بين الوزارات ومختلف الجهات المعنية لتوفير جميع السلع في المنافذ والمجمعات بأسعار مناسبة للمواطنين، من خلال التعاون بين تلك الوزارات والغرف التجارية والموردين، وعبر مختلف المبادرات لإقامة المعارض الغذائية المختلفة بجميع مناطق الجمهورية.   

 

إقرأ أيضا . عيد الأم| سألنا «ست الحبايب» عن أشهر جملة بتقولها لما بتزعل من أولادها؟| فيديو