الزمالك يكشف حقيقة عرض أياكس الهولندي لضم ظهير الفريق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علق مصدر بإدارة نادي الزمالك على  الأنباء التي ترددت حول وصول عرض رسمي لأحمد فتوح الظهير الأيسر من نادي أياكس الهولندي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر على أن الزمالك لم يتلق أي عرض من أياكس الهولندي لضم اللاعب، وشدد على أن النادي لن يقف في طريق الظهير الأيسر في حالة وصول عرض رسمي ومناسب لاحتراف أحمد فتوح.

وشدد على أن الزمالك سبق ورحب باحتراف عمر جابر في بازل السويسري ومحمد عبد الشافي في أهلي جدة، ولن يمانع في احتراف الظهير الأيسر في حالة وصول عرض مناسب للاعب وللنادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم 6 أبريل المقبل، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري بسبب ارتباط المنتخب بخوض مباراتي السنغال في المرحلة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وأكد مصدر  الجهاز الفني أن هناك تفكير في خوض مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين للقاء بيراميدز المقرر له يوم 6 أبريل المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً: قرار هام من الكاف بشأن أبو جبل.. تصدياته مذهلة | فيديو