غياب الدوليين عن تدريب الزمالك ..وتأهيل أيمن حفني   

أيمن حفني
أيمن حفني

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء بيراميدز المقرر له يوم  6 أبريل المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد التدريب غياب السداسي محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي " الونش" وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لانضمامهم لمعسكر منتخب مصر استعدادا لخوض مباراتي السنغال في المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وفي نفس الوقت شهد المران غياب الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري للتواجد في صفوف المنتخب التونسي الذي يستعد لمواجهة نظيره المالي في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأدى أيمن حفني صانع ألعاب  الفريق تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب وذلك على هامش مران اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب.

وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع حفني  من أجل الاطمئنان عليه، ومنحه بعض التعليمات الخاصة قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

وخاض يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد أشرف "روقا" ومحمد عبد الغني تدريبات منفردة خلال المران، وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية في ختام التدريب.. 

وقاد تقسيمة اللاعبين البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، و تولى أسامة نبيه وروي أجواش المدرب العام مهمة تصحيح الأخطاء في التقسيمة، من خلال تعليمات المدرب البرتغالي.

الزمالك يواصل الاستعداد للميركاتو الصيفي