نفق الشهيد أحمد بدوي يتزين بسواعد طالبات مدرسة ناصر الصناعية بشبرا   

طالبات مدرسة ناصر الصناعية بشبرا يرسمون جدران نفق الشهيد أحمد بدوي
طالبات مدرسة ناصر الصناعية بشبرا يرسمون جدران نفق الشهيد أحمد بدوي


تابع محمد عبد الوهاب رئيس حي شبرا، تجميل وتزيين نفق الشهيد أحمد بدوي، يرافقه المهندس محمد عبد النعيم سكرتير الحى.
 كما تابع رئيس حي شبرا، تجميل وتزيين الحي بالتسيق مع إدارة شبرا التعليمية، تحت قيادة الدكتور أحمد حنفي مدير عام الإدارة وفي حضور الدكتور خالد عبده مدير عام التعليم الفني بالقاهرة.


وقامت طالبات مدرسة ناصر الصناعية قسم الزخرفة تحت قيادة وليد عبد الرازق مدير المدرسة بالتنسيق مع مهندسي الحي المبدعين لتجميل وتزيين شبرا،  بسواعد أبنائها وقيادتها المبدعة، وذلك تحت إشرف هبة على بمدرسة ناصر الصناعية بنات.

 

و كان محمد عبد الوهاب رئيس حي شبرا قد أكد لـ"بوابة أخبار اليوم" على إنجاز أعمال مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2021 – 2022، حيث تم الإنتهاء من مشروعات الإنارة بنطاق الحي بنسبة 100%، مشيراً الى استبدال أعمدة الإنارة المتهالكة بأخرى جديدة، كذلك استبدال اللمبات العادية بلمبات الليد، ومد كابلات كهربائية في الشوارع الرئيسية.

وأشار إلى تركيب بلاط الانترلوك، والانتهاء من رصف 80% من شوارع الحي، بالإضافة إلى استكمال مشروع تطوير شبكات المياه والصرف الصحي.

وعن منظومة الجمع السكني للقمامة، قال رئيس حي شبرا: " إن الحي ينقسم إلى 4 مناطق، كل منطقة بها متعهد مسئول عن الجمع السكني بشكل يومي، هذا إلى جانب قيام مدير الفرع بهيئة النظافة بتكثيف عمال الهيئة في شوارع الحي، للعمل على قدم وساق من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي للحي، مؤكداً على مروره بصفة دورية صباحاً ومساءً لمتابعة مستوى النظافة بنطاق شوارع الحي، لافتاً إلى نجاح منظومة النظافة بشكل عام بنسبة 100%.

وأضاف محمد عبد الوهاب أن إجمالي تكلفة ميزانية التطوير بلغت نحو 7 مليون و800 ألف جنيه.