مدير أمن الغربية يفتتح معرض «كلنا واحد» لمستلزمات رمضان

مدير أمن الغربية يفتتح معرض كلنا واحد
مدير أمن الغربية يفتتح معرض كلنا واحد

عصام عمارة

افتتح اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، اليوم الاثنين، معرض "كلنا واحد" بمدينة كفرالزيات والذي يضم العديد من السلع الغذائية والمستلزمات التي تحتاجها الأسر المصرية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وسط إقبال كبير من المواطنين على شراء احتياجاتهم من المعرض وانخفاض أسعاره عن مثيلاتها بباقي الأسواق.

وقامت مباحث التموين بمديرية أمن الغربية بالإشراف على تنظيم المعرض وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية به، وتوفيرها بأسعار الجملة لمراعاة البعد الاجتماعي للأسر المصرية.

جاء ذلك بحضور علاء بهنسي رئيس مدينة كفرالزيات، وهاني النمشه نائب رئيس مدينة كفرالزيات، وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الغربية.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتفقد 3 معارض للسلع الغذائية بالمحلة الكبرى

ولاقي المعرض إقبالا كبيرا من المواطنين من مدينة كفرالزيات والقرى التابعة لها وتوافر كافة احتياجاتهم بها، هذا وخلال الافتتاح قام مدير أمن الغربية بتوزيع بعض المساعدات التي تحمل احتياجات رمضان على بعض الأسر المترددة على المعرض كهدية من وزارة الداخلية للمواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

جدير بالذكر انو الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد أعلن  أن المحافظة قامت بتوفير عدد 77 منفذ وسيارة ومعرض للسلع الغذائية داخل جميع مراكز ومدن المحافظة من أجل توفير كافة السلع بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار المحافظ الي  أنه تم توفير 19 معرض مؤقت داخل جميع المراكز والمدن والأحياء بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص، وجاري إنشاء 16 آخرين خلال الأسبوع الحالي، كما تم توفير كافة السلع داخل 9 معارض دائمة لوزارة الزراعة و، 11 تابعين لوزارة الداخلية إلى جانب 19 سيارة متحركة (6 أهالي و 13  سيارة تجوب القرى.

  وأكد  محافظ الغربية أنه تم توجيه  مديريات التموين، الصحة والطب البيطري بالمراجعة اليومية لجودة المنتجات داخل المعارض والمنافذ الغذائية وانخفاض الأسعار أقل من مثيلاتها في السوق وضرورة تواجد قائمة أسعار معلنة في كل معرض وعلي كل منتج، مع تشديد الرقابة على كافة الأسواق والمحال.