رسالة لي لي أحمد حلمي إلى منى زكي في عيد الأم

لي لي أحمد حلمي
لي لي أحمد حلمي

وجهت لي لي أحمد حلمي، ابنة الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي رسالة إلى والدتها احتفالا بعيد الأم.

وقالت لي لي ، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي،  على هامش مشاركتها بأعمالها الفنية في معرض للشباب وجهت الشكر لوالدتها على كل ما تفعله من أجلها.

وقالت لي لي: شكرا لأجمل أم في الحياة، هي ليست أمي فقط هي أقرب صديقة لي، وتقوم بكل شيء من أجلنا على الرغم من أنها منشغلة طوال الوقت لكنها دائما تتواجد معنا ولا تشعرنا أنها بعيدة عنا.

و نشرت الفنانة منى زكي، عبر خاصية ستوري بحسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لها مع زوجها الفنان أحمد حلمي، في أول ظهور لهما بعد أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز»، والهجوم الذي تعرضت له منى زكي بسبب دورها في العمل.

وعلقت منى على الصورة بقولها: 22/2/22، وأيضا نشرت صورة لها مع زوجها أحمد حلمي على حسابها بـ انستجرام وعليها أغنية قمرين للمطرب عمرو دياب.

وكان فيلم «أصحاب ولا أعز» قد تعرض لهجوم كبير، بعد عرضه خلال الفترة الماضية على منصة نتفليكس، بسبب الألفاظ الخادشة للحياء وأيضًا مناقشة قضية المثلية الجنسية، وتعرضت منى زكي لهجوم ضخم بسبب دورها الجريء في العمل والألفاظ التي قالتها، الفيلم من بطولة إياد نصار، نادين لبكي، جورج خباز، ديمانا عبود، وعدد آخر من الفنانين.

وخرجت منى زكي من الماراثون الرمضاني 2022 بعد التحضيرات الأخيرة للتصوير لمسلسها «لام شمسية»، ولكن تأجل العمل بسبب إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد وتأجل إلى رمضان 2023.

 مسلسل «لام شمسية» من بطولة إياد نصار، أحمد رزق، ركين سعد، ناردين فرج، علي قاسم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداث العمل حول قضايا مجتمعية عديدة من أبرزها قضية الاغتصاب بالأطفال.