الأم المثالية بمطروح: ربنا عوضنا عم تعب السنين 

 الام المثالية بمطروح  ربنا عوضنا تعب السنين 
الام المثالية بمطروح  ربنا عوضنا تعب السنين 

 

ربنا عوضنا عن تعب السنين.. ونجاح أولادي وتفوقهم سر سعادتى وجنى الثمار.. هكذا بدأت فاطمه خميس على حسن الأم المثالية بمحافظة مطروح هذا العام بمشاعر يغلب عليها دموع الفرح الذي تكلل بالنجاح باختيارها أما مثالية عن المحافظة لعام ٢٠٢٢

وحصلت فاطمة خميس على حسن التى تبلغ من العمر ٥٤ عامًا، على لقب الأم المثالية، وهي حاصلة على بكالوريوس دراسات إنسانية وماجستير رياض أطفال وأرملة منذ 7 سنوات، «المعاش المبكر»

وقالت إنها تزوجت منذ أكثر من ٢٤ عاما وكانت تعيش حياة كريمة مع زوجها ورزقها الله بثلاثة أبناء، وقامت برعاية أسرتها بجانب عملها كمدرسة للغة العربية إلي أن تبدل الحال  بمرض الزوج مشيرة الي أنها بدأت رحلة علاج للزوج وكانت ترافقه من بلد لآخرى لتلقي العلاج حيث قام بالعديد من العمليات الجراحية إلى أن تم تشخيصه مؤخرًا بورم خبيث بالبنكرياس، وبدأت رحلة العلاج الكيماوي والإشعاعي إلى أن توفاه الله.

اقرأ أيضا  |  استمرار فعاليات اليوم العالمي للمياه بمطروح


حيث كان الابن الأكبر حين وفاة الأب قد حصل على بكالوريوس علوم طبية بيطرية، والابنة الثانية كانت لا تزال في السنه الثالثة من كلية العلوم، أما الابنة الثالثة كانت في الصف الثالث الثانوي.


ومرضت الابنة الصغرى بعد وفاة والدها، إذ كانت تعاني من نوبات إغماء متكررة استمرت معها لمدة عامين.

وقالت فاطمه انها نجحت فى زواج ابنتها الكبرى وأنجبت طفلين، ومازالت الأم تستكمل مسيرتها مع الابنة الصغرى، إذ أنها تخرّجت وحصلت على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة الإسكندرية  ولم تتزوج بعد.


وتضيف انها تواصل مشوار الحياة بعد افتتاحها حضانه صغيرة تضم حوالي ١٥ طفلا لتساعدها على مصاريف الأبناء ومواصله المسيرة.