«جلسة تصوير» تضع هيفاء وهبي على صدارة التريند

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي قوائم التريند في بعض الدول العربية مثل السعودية والأردن والجزائر، وذلك بعد التداول الواسع الذي حظت بها آخر جلسة تصوير .

وكانت هيفاء وهبي نشرت بعض الصور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ونالت الصور العديد من التغريدات الحميدة والتداول الواسع من قبل رواد التواصل الإجتماعي، وذلك لتميز الصور والتألق الأنثوي التي ظهرت به هيفاء داخل الصور.

وظهرت هيفاء في الصور وهي تجلس أمام آلة «بيانو»، وترتدي فستان أسود قصير فوق الركبتينن وتركت شعرها منسدل على ظهرها وكتفيها،واستخدمت بعض الميك آب الهادئ حيث ساهم في إبراز جمال ملامح وجهها، كما لفت انتباه الجميع في الصورة «البالطو» الذي تميز بالفرو الأبيض الكثيف، والتطريز الماسي الذي كان يزيد من جماله وهو معلق على الكرسي الذي تجلس عليه.

ومن ناحية أخرى، انتهت الفنانة هيفاء وهبى من تصوير المشاهد الخارجية لفيلمها «رمسيس باريس» فى العاصمة الفرنسية باريس والذى تعود من خلاله للسينما بعد غياب 8 سنوات منذ أن قدمت فيلم «حلاوة روح»، الفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتعاود تصوير مشاهدها فى القاهرة بداية مارس القادم.

والفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدورأحداثه فى إطار كوميدى، وبعد تجمع أبطال العمل فى فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أقرأ أيضاً - تصريحات غريبة| حكايات النجوم مع السحر والأعمال