هيفاء وهبي تشعل إنستجرام بإطلالة مثيرة.. والجمهور: «شكلك متغير»

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ صور جديدة عبر لها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وظهرت هيفاء في الصور بإطلالة مميزة مرتدية فستانا من قماش الشيفون باللون الزهري ومطرز مغطى بالريش، وحذاء أنيق بكعب، مما أظهر شياكتها وأنوثتها، كما استخدمت ميك آب أظهر جمال ملامحها، وأطلت بتسريحة شعر منسدل على كتفيها ولونه أسود.

ومما لفت الجمهور هو تغيير ملامح هيفاء وهبي لأول مرة منذ ظهورها على الساحة الفنية، فلاحظ البعض أن انفها أصبحت اكبر مما هو معتاد، كما ملامح وجهها أصبحت مختلفة عن شكلها التي اعتاد عليها الجمهور، واخذ البعض يسألها عن إن كانت خضعت لعمليات تجميل أخرى، ام الميك آب هو الذي ساهم في التغيير التام في شكلها؟.

 

وإنتشرت الصور بشكل كبير جداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتداولها الرواد عبر صفحاتهم الخاصة وعبروا عن إعجابهم بالصور وعبروا عن محبتهم لها وتمنوا لها النجاح بكل ما تقوم به.

واحيت الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، حفلٍ غنائي في 21 يناير الماضي في دولة المكسيك، وذلك ضمن «ليالي اكسترافاغنزا» الّتي تُعدّ أضخم مهرجان موسيقي عربي في القارة الأمريكيّة.

واحتفلت هيفاء وهبى منذ فترة، بوصول أغنيتها "لو كنت" مع النجم أكرم حسنى، لـ50 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتم  طرح الأغنية  شهر يونيو الماضى، وهى من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب في لبنان.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أحيت حفلًا غنائيًا ساهرًا في مدينة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد وذلك في أحد الفنادق الشهيرة هناك. 

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبى الدرامية مسلسل "أسود فاتح" وشارك في بطولته روجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

أقرأ ايضاً - سر عدم تحلل جثمان «علاء ولي الدين» | فيديو