أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن قطع مياه الشرب عن ١٤ منطقة بالقاهرة وذلك غدا من ساعة ١٠ صباحا وحتى ساعة ١٠ مساء من نفس اليوم وذلك لتجديد وخلال خط قطر ٨٠٠ مم.
وأضافت الشركة في بيان لها أن المناطق المتأثرة هي " عزبة مرسى خليل - مساكن الأميرية - الاميرية البلد - شارع الصحة ومتفرعاته - ميدان النعام - ميدان السباق ومتفرعاته - اسماعيل رمزي ومتفرعاته - شارع هارون ومتفرعاته- ميدان الاسماعيليه ومتفرعاته- قصر البارون - السبع عمارات".
وأكدت الشركة على توفير سيارات مياه الشرب الصالحة في المناطق المتأثرة مشيرة إلى الاتصال الفوري على الخط الساخن ١٢٥ في حالة وجود اي شكاوى .
اقرأ أيضا....الاثنين| قطع مياه الشرب عن ١٤ منطقة بالقاهرة منهم مصر الجديدة بالكامل

مفاجأة سارة.. وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل
حصاد جلسات مجلس النواب 22 - 23 يونيو 2026
طقس الـ 5 أيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من رطوبة مرتفعة وشبورة كثيفة





