ويلان مهاجم ليدز السابق: السيتى واليونايتد القادران على دفع راتب صلاح

 صلاح ايقونة عالمية فى ليفربول منذ انضمامه فى 2017
صلاح ايقونة عالمية فى ليفربول منذ انضمامه فى 2017

قال نويل ويلان مهاجم فريق ليدز يونايتد السابق إن ناديين إنجليزيين هما فقط القادران على دفع راتب الجناح الدولى محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول الانجليزي، ومن المعروف عن العقد الحالى للاعب صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول بأنه سينتهى فى صيف 2023.. وفشل محمد صلاح فى التوصل إلى اتفاق مع مسئولى ليفربول حول عقد جديد، بسبب اختلافهما حول الراتب المالي، ويطالب محمد صلاح براتب يتراوح بين 450-500 ألف جنيه إسترليني، حسبما أفادت تقارير صحفية متعددة، وهو ما يخالف سقف رواتب الريدز، وتسبب ذلك الأمر فى ارتباط النجم المصرى بإمكانية مغادرة الأنفيلد فى الصيف القادم، تحسبًا لرحيله مجانًا فى العام المقبل.


وأوضح ويلان فى تصريحات لشبكة «فوتبول إنسايدر» البريطانية: «من وجهة نظر اللاعب، قد يكون هذا آخر عقد كبير له فى مسيرته المهنية».. مضيفا: «إنه، محمد صلاح، يطلب أموالًا طائلة، ولكن إذا رحل فى صفقة مجانية، فسيحصل على هذا الأجر بنسبة 100 %، ليس هناك شك فى ذلك».


كما شدد: «يمكنك النظر فقط إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزي، لا أعتقد أن أى فريق آخر سيكون قادرًا على دفع ذلك الراتب الضخم».. منهيا حديثه بالقول: «إنهما الناديان الوحيدان القادران على دفع تلك النوعية من الأموال.
على صعيد متصل ، ألمح بول روبنسون حارس مرمى المنتخب الإنجليزى الأسبق وفريق توتنهام، أن ليفربول يمكنه تعويض محمد صلاح بالتعاقد مع لاعب من صفوف آرسنال.. وأشار روبنسون : «يجب أن يكون بوكايو ساكا هو بديل صلاح إذا غادر المصرى خلال الصيف المقبل.