الكاتبة سماح أبو بكر: الرئيس السيسي أب حنون ومهتم بإبداعات الأطفال

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

علقت الكاتبة سماح أبو بكر عزت أثناء حوارها مع عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد" على تلقيها اتصالا من رئاسة الجمهورية يفيد بالتوجه لمكتب الرئاسة من أجل بحث مشروعها عن الأطفال وقصص الأطفال، قائلة: "مش عارفة اتكلم.. شكرا جزيلا للرئيس السيسي وشكرا على دعمك للأطفال وكل إنسان عايز يعمل حاجة للأطفال الذين يعتبرون مستقبل مصر".

وقالت الكاتبة سماح أبو بكر عزت، إنه هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية بالأطفال، ومن مظاهر الاهتمام مسابقة المبدع الصغير التي ترعاها السيدة انتصار السيسي.

وأضافت سماح أبو بكر عزت: "أؤمن بأن كل طفل فنان وعلينا أن نعرف طريقة اكتشاف مواهبهم"، متابعة: "والرئيس السيسي أب حنون للأطفال ومهتم بإبداعات الأطفال".

وأضافت: "من واجبي أن يتعرف الطفل على حجم الإنجازات والمشروعات التنموية في مصر عن طريق القصص، ومنها قصص عن مبادرة حياة كريمة".

وأكملت سماح أبو بكر عزت: "كتبت قصة للأطفال عن نجاح الدولة المصرية في  تعويم  السفينة العالقة ايفر جيفين في قناة السويس بطريقة مبسطة".

واختتمت: "من يكتب قصص للأطفال عليه أن يتمتع بروح المغامرة ويكون لديه حكمة، وأحب أن أتحدث مع الأطفال كثيرا أكثر من الحديث عنهم، وأقوم بتنظيم جلسات وحوارات نقاشية مع الأطفال للتعرف على ما يجذب انتباههم".

اقرأ أيضا  | التموين: لدينا مخزون استراتيجي من القمح يكفى لنهاية 2022