شاهد.. مصطفي فتحي يسجل للتعاون في الشوط الأول أمام أبها بالدوري السعودي

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

أحرز المحترف المصري مصطفي فتحي بصفوف التعاون السعودي هدفا لفريقه  أمام أبها خلال المباراة المقامة حاليا علي ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل مصطي فتحي هدف التقدم في الدقيقة 17 قبل ان يتعادل سعد بقير لأبها في الدقيقة 44 من  ضربة جزاء


ويسعى نادى التعاون للفوز بالمباراة من أجل إيقاف سلسلة النتائج السيئة التى يمر بها الفريق فى الفترة الاخيرة؛ حيث يدخل التعاون هذا اللقاء وهو قادم من تعادل إيجابى مع نظيره الفيصلى بهدفين لكل فريق بالجولة السابقة.

فيما يدخل فريق أبها اللقاء، وهو يسعى للفوز من أجل التقدم فى مركزه بجدول ترتيب الدورى والاقتراب من المربع الذهبى، بعد أن تعرض للهزيمة في المباراة الماضية والتى كانت أمام نظيره الفتح بالجولة الـ 24 بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

سبق للفريقين وأن تواجها من قبل في خمس مباريات بالدوري السعودي، نجح التعاون في الفوز بثلاث مباريات، بينما حسم لصالحه فريق أبها مباراة واحدة وخيم التعادل بينهما على مباراة واحدة.

سجل فريق التعاون في شباك أبها خمسة أهداف خلال الخمس مباريات التي جمعت بينهما، بينما سجل فريق أبها في شباك التعاون هدفين.

جدير بالذكر، أن أبها يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، عقب لعب 24 مواجهة، حقق الفوز في 9 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 11 مباراة.

بينما يحتل فريق التعاون المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 25 نقطة، من 24 جولة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10، وخسر 9 مواجهات .

تبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية، وأسند مسؤولو إدارة قناة SSC SPORT HD5، مهمة التعليق على أحداث اللقاء، إلى المعلق الرياضى السعودى مشاري القرني.

جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2021-2022
الاتحاد - 60 نقطة
الهلال - 49 نقطة
النصر - 48 نقطة
الشباب - 47 نقطة 
ضمك - 42 نقطة

التعاون يصطدم بـ أبها في الدوري السعودي