مواطنون عن مبادرة «كلنا واحد»: الأسعار أرخص من السوق ربنا يباركلك يا ريس | فيديو

مبادرة " كلنا واحد "
مبادرة " كلنا واحد "

توفر مبادرة «كلنا واحد» كل السلع الغذائية الخاصة بشهر رمضان بأقل الاسعار، التي تعد  في متناول الجميع وتناسب كل الفئات، بالإضافة إلى جودة المنتجات المتوفرة .

قال " محمد عبداللطبف " أحد التجار المشاركين في المبادرة، نقدم  مجموعة كبيرة من السلع والمستلزمات الغذائية، منها الأرز بسعر 9 جنيهات  للكيلو، السكر 10 جنيهات، 7 جنيهات سعر زجاجة الخل، سعر زجاجة الزيت 20 جنيه،  علبة السمنة 27 حنيه، كيلو التمر يبدأ من 15 حنيها للكيلو.

وأضاف، لدينا أيضا كل الأدوات المنزلية هدايا لكل أم مصرية في عيدها، نتمنى أن يكون قدمنا للمواطنين كل ما يحتاجون من مستلزمات بأسعار تناسب 
إحتياجاتهم في شهر رمضان المبارك .

قال أحد المواطنين، أن الأسعار في متناول الجميع الحمدلله ، والمبادرة جاءت في وقت مناسب مع حلول شهر رمضان المبارك . نتوجه بالشكر لمعالي الرئيس وبنقوله ربنا يباركلك يا ريس .

وأضاف مواطن أخر، نشكر كل القائمين على هذه المبادرة العظيمة، الحمدلله السلع كلها متوفرة وبأسعار أرخص من الأسواق ، من مستلزمات وسلع رمضان وكل ما يخص المنزل .

وأطلقت وزارة الداخلية المبادرة بالتنسيق مع الموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في تلك المجالات لتوفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60% وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية.

وتم كذلك إطلاق قوافل سيارات مُجمعة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60% وذلك خلال الدفع ب25 سيارة مُحملة بالسلع الغذائية المختلفة بنطاق محافظات القاهرة  والجيزة والقليوبية، بالمناطق الأكثر احتياجا والتي لاتتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية.

ومن جانبها، تشارك منظومة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة، للمساهمة في تلبية إحتياجات المواطنين؛ حيث تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى بكافة المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الأمن؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بما يعد ترجمة واقعية لإهتمام الوزارة بتلبية الإحتياجات المجتمعية للمواطن، من خلال توفير السلع والمستلزمات الأساسية، والاستجابة لمتطلباتهم بما يحقق توطيد العلاقات الإيجابية مع المواطنين، ويسهم فى تحقيق مفهوم جودة العمل الأمنى.
 

إقرأ ايضا .. «كلنا واحد»: توفير السلع الغذائية بتخفيضات 60% بمناسبة رمضان | فيديو