«المتهمة» درة فى 10 حلقات

الفنانه دره
الفنانه دره

استقرت أسرة مسلسل درة الجديد على«المتهمة» ليكون اسما للعمل بدلاً من «المشرحة» وذلك بعد تغيير اسمه أكثر من مرة لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بعد شهر رمضان القادم، حيث انتهت الفنانة درة من تصوير كل مشاهدها فى العمل، وتجرب أسرة المسلسل حاليا مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة.

والعمل ينتمى إلى عشر حلقات تأليف وإخراج تامر نادى وإنتاج صادق الصباح ويشارك فى بطولته دياب وعادل كرم وعدد من الفنانين المصريين والعرب وعلى جانب آخرانتهت الفنانة درة من تصوير فيلمها الجديد «جدران» التى تشارك فى بطولته مع نيقولا معوض، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وأحمد بدير سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة. 

وسيتم عرض المسلسل الجديد المتهمة) عبر منصة شاهد vip، بعد رمضان. وينتمي «المتهمة» لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق وهو مسلسل قصير مكون من 10 حلقات.

مسلسل «المتهمة» من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، ويشاركها فيه البطولة «دياب وعادل كرم» والعديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

سينمائياً، انتهت دُرّة من تصوير فيلمها «جدران» الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: نيقولا معوض، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وأحمد بدير، وهو فكرة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

اقرأ ايضا | «درة» تنتظر عرض مسلسل «المتهمة» بعد رمضان