الدجال حاول اغتصاب سيدة وقتلها ودفنها بمقابر بني سويف

الدجال حاول اغتصاب سيدة
الدجال حاول اغتصاب سيدة

ضياء جميل

كوكتيل جرائم ارتكبها هذا الشيخ منها النصب على السيدات وابتزازهن بحجة أنه لديه قدرة فائقة على شفائهن.. اسمه خالد دجال حلوان الذي انتحل صفة شيخ وحول منزله إلى وكر لعلاج المواطنين بعد أن أوهمهم بأنه رجل علم ولديه خبرة كبيرة في حل المشكلات، إدعى بأنه يستطيع أن يجعل السيدة العاقر أن تنجب خلال فترة قصيرة، وإزالة الخلافات الزوجية بسرعة البرق، آخر جريمة له هي محاولة اغتصاب سيدة في الخمسينات من عمرها، ثم حاول قتلها ودفنها في المقابر بمحافظة بني سويف؛ لاجبارها على كتابة ممتلكاتها له، وعندما حررت السيدة المجني عليها بلاغا ضده وصدر أمر من النيابة بضبطه واحضاره لاذ بالهرب، ولكن مهما طال هروبه حتمًا سوف يسقط في قبضة رجال الأمن، فهذه هي النهاية الطبيعية لكل من يخترق القانون.


الشيخ خالد أو المشعوذ الدجال كما يلقبه أهل حلوان رجل فى نهايات العقد الرابع من العمر ذو طول فارع وعين ثاقبة يهابها الناس من شدة بريقها، يمتاز بالمكر والخديعة يعيش على نشر الشرور والتخلف بين المواطنين، فلا يمر يوم إلا وتكون هناك مشكلة بينه وبين أحد الأهالي بسبب ما كان يفعله فيهم حيث يلجأ إليه بعض الأفراد وخاصة من السيدات لعمل الاعمال السفلية باستخدام الجن نكاية فيمن يريدون الانتقام منه فاشتهر بذلك..

 

سيدة اسمها منى في نهاية العقد الخامس من العمر من أسرة ميسورة الحال تعيش بمنطقة حلوان.. تعود قصتها منذ خمس سنوات مضت عندما كانت تعيش مع زوجها داخل فيلا وكانت حياتها تسير بشكل طبيعي.. جميع أولادها متزوجون وكل واحد منهم أحواله مستقرة.. منى تحب زوجها بجنون وتلبي له كل مطالبه لدرجة أن أقاربه ومعارفها كانوا يطلقون عليهما، روميو وجوليت بسبب قصة الحب القوية التي تجمع بينهما.. بمرور الأيام بدأت الخلافات الزوجية تعرف طريقها إليهما وسرعان ما دبت المشاكل بين الزوجين ووصلت إلى طريق مسدود.. لم تصدق منى بأن علاقتها بزوجها وصلت إلى ذلك وطلبت من أولادها أن يتدخلوا لإنهاء تلك الخلافات ولكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل.. هي لا تستطيع أن تبعد عن زوجها وتريد العودة له في أسرع وقت فهي تحبه بجنون.. في يوم ما أثناء جلوس منى مع إحدى صديقاتها داخل منزلها قصت عليها مأساتها ومشاكلها مع زوجها وطلبت منها أن تساعدها في كيفية إنهاء تلك المشكلات والعودة إلى زوجها؛ وأثناء ذلك أخبرتها صديقتها بأن هناك شيخ معروف عنه قدرته على حل المشكلات واسمه الشيخ خالد وأن جميع الناس يذهبون إليه عندما يتعرضوا لأي مكروه.. رفضت منى في بداية الأمر ولكن بعد إلحاح صديقتها اقتنعت بالفكرة وعرضت الأمر على زوجها، وأخبرته بأنهما مصابين بمكروه وعليهما الذهاب إلى الشيخ خالد لحل المشكلة..

 

وافق الزوج وذهب معها إلى منزل الدجال الذي أقنعها بأن لديه قدرة فائقة على حل المشكلة في وقت قصير، وكان يستولي منها على مبالغ مالية.. وبمرور الأيام كان الدجال يقابلها بمفرده ويفعل أعمال الدجل والشعوذة وفي اثنائ ذلك يقوم بملامسة أجزاء حساسة من جسدها.. وفي إحدى المرات طلب منها أن تكتب له جميع ممتلكاتها باسمه حتى يستطيع علاجها وحل جميع مشاكلها وعندما رفضت استدرجها إلى المقابر بمحافظة بني سويف بحجة علاجها وحل مشكلتها ثم قام بخنقها إلا أنها  صرخت وتمكنت من الإفلات منه وابلغت رجال المباحث بعدما حررت محضرا بالواقعة.


تغييب عقلي
عقارب الساعة تجاوزت العاشرة مساءا بينما كان العميد أحمد الشربيني مأمور قسم شرطة حلوان يتابع الحالة الأمنية بدائرة القسم، وأثناء ذلك أخبره الحارس بأن هناك سيدة تتمتم بكلمات غير مفهومة وتريد مقابلته لأمر هام وفي حالة انهيار.. دقائق قليلة وكان المأمور يجلس أمامها يطلب منها أن تقص عليه ما حدث فقالت؛ "اسمى منى.. اتضرر من قيام المدعو خالد وذلك لقيامه بأعمال سحر وتغييبي عن العقل وأعمال سفلية ضدي وشرح حالتي بالتفصيل لزوجي وطلب مني الحضور إلى مكتبه الكائن باطلس بدائرة القسم ثم قرأ بعض التعوايذ وقال لي امشي دلوقتي وبعدين اقوم بالرد ثم طلب من زوجي الحضور إلى منزلي الكائن في المشروع الأمريكي، ثم طلب مني التردد عليه في مكتبه بحجة اتمام عملية الشفاء حيث قال لي أن الحالة صعبة وفي إحدى المرات حاول التعدي علي جنسيا في شقة ابنه الكائنة بحلوان المساكن الاقتصادية ثم هددني وحاولت أن اصرخ وهددني بالقتل ووضع ماء نار على وجههي، ثم حاول ابتزازي بعد أن طلب مني التوقيع على عقد الفيلا الخاصة بي وشقة الزوجية، لكنني رفضت وفوجئت به يسرق مبلغ مالي أثناء تردده على المنزل ولما هددته بإبلاغ زوجي قال لي مفيش حاجة ومتتكلميش وخافي على أولادك، وبعدها تم تغييبي عن العقل تماما، ووجدتني أذهب بصحبته إلى ترب بني سويف وهناك حاول قتلي ودفني في المقابر، ولما فوقت من محاولة خنقه لي تمكنت من الافلات منه".

 

تم تحرير المحضر بالواقعة، وأمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم واستعجال تحريات المباحث حول الجريمة واستدعاء المجني عليها لسماع أقوالها، قام على الفور المأمور بإخطار اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة الذي أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة للقبض على المتهم.. بسرعة البرق، انتقل الرواد محمود عاطف وأحمد أبوبكر ومحمود سعداوي وأحمد الدالي وأحمد فتحي ضباط مباحث قسم حلوان إلى منزل المتهم وقاموا بجمع التحريات حوله، تبين أنه يمارس أعمال الدجل والشعوذة منذ فترة بعد إيهام المواطنين بقدرته على حل المشكلات وتبين أنه ترك منزله منذ أيام قليلة بعد محاولة اعتدائه على السيدة المجني عليها صاحبة البلاغ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وبمواجته أمام اللواء محمد عاكف رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة والعميد حسن السيسى مفتش المباحث اعترف بارتكاب الواقعة.