مباحث الغربية تتوصل لهوية الجثة التي عثر عليها بجوار صندوق للقمامة بطنطا  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كتب عصام عمارة 

نجحت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية في التوصل لهوية الجثة التي عثر عليها أهالي قرية خرسيت التابعة لمركز طنطا صباح اليوم بجوار احد صناديق القمامة. 
حيث تبين أن الجثة  لنباش قمامة  يدعى ع ل ٦١ عام والذي كان يرتدي كامل ملابسه وعدم وجود إصابات ظاهرية به، وكشف تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب ولاتوجد شبهة جنائية في الواقعة وتم التوصل لاهليته واستدعاؤهم لتسلم الجثمان من مشرحة المستشفى الجامعي بعد صدور قرار النيابة بالتصريح بالدفن. 

وكان  أهالي احدي القرى التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية قد عثروا اليوم على جثة احد الأشخاص ملقاه بجوار احد صناديق جمع القمامة في الشارع دون التعرف على هويتها.
كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يتضمن ورود بلاغ من أهالي قرية خرسيت، التابعة  لمركز شرطة طنطا، بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية بجوار احد  صناديق جمع  القمامة، وذلك في ظروف غامضة ولم يتعرف احد على هويتها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية و مباحث مركز شرطة طنطا وشرطة النجدة  إلى مكان الواقعة تم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وبسؤال عدد من الأهالى بالمنطقة اكدوا عدم معرفتهم بها.  
 تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق ندب  ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة  لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه في الوفاة ومعرفة هويتها واستدعاء اهليتها.

اقرأ أيضا| العثور على جثة مجهولة بجوار صندوق قمامة في الغربية