تفاصيل عودة «حديقة الديناصورات»

حديقة الديناصورات
حديقة الديناصورات

سارة الفارسي

نشر النجم العالمي “كريس برات” صورة تجمعه مع أبطال فيلمه الجديد Jurassic world : Dominion عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، الذي  كان من المقرر عرضه لأول مرة في يونيو من عام 2021، ولكن تم تأجيله إلى يونيو لهذا العام وذلك بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة بسبب جائحة Covid-19.

يعتبر Jurassic world : Dominion بمثابة الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة Jurassic world، حيث مرت 4 سنوات على إصدار الجزء الثانى، والذي شهد نجاحاً كبيراً ولفت أنظار الجماهير حول العالم، مما جعلهم يطالبون بطرح جزء جديد لاستكمال الأحداث.


 بعد مرور 3 أعوام على أحداث كارثية تسببت في تدمير حديقة الديناصورات، ومع مرور الأحداث يتوقع الناس إنفجار البركان في الجزيرة التي تقع الحديقة ضمنها، حيث يعودون صناع العمل إلى الجزيرة التي وقعت عليها الأحداث في محاولة لإنقاذ عدد من الحيوانات التي تبقت على الجزيرة، ونقلها إلى إحدى المحميات الخاصة.

يذكر أنه تم تصوير فيلم Jurassic world : Dominion في مكان مغلق بإنجلترا بعيدا عن باقي العالم وذلك لمحاولة في الأبتعاد عن انتشار فيروس كورونا،حيث تدور أحداث الجزء الجديد من السلسلة حول إمكانية أن يعيش الجنس البشري امنين في عالم تسكنه الديناصورات.
الفيلم من بطولة كريس برات، دانييلا بينيدا، وبرايس دالاس هوارد،وديشن لاكمان، ولورا ديرن، وجيك جونسون، وسام نيل، وجيف جولدبلوم، وجاستيس سميث، وسكوت هيز، وديواندا وايز، وإيزابيلا سيرمون، ومامودو أثي ومن إخراج كولين تريفورو.