بها أشباح ومخلوقات خارقة للطبيعة.. 5 طرق مسكونة في العالم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ربما سمعت عن منازل وفنادق مسكونة، لكن هل تعلم أن هناك طرقًا مسكونة أيضًا؟ تمامًا مثل الوجهات المخيفة الأخرى، يُفترض أن هذه الطرق تطاردها أرواح الأشخاص الذين ماتوا هناك، فهناك العديد من هذه القصص ليست أكثر من أساطير حضرية، لكنها بالتأكيد مخيفة بما يكفي لتجعلك تفكر مرتين قبل القيادة على هذه الطرق، بالاعتماد على الفولكلور المحلي والأساطير والتجارب الشخصية للسائقين، فهناك أكثر الطرق رعباً في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وذلك حسب ما ذكره موقع "travelandleisure".

 

اقرأ أيضا:مكمل «فيتامين هـ».. الحل السحري لزيادة كثافة الشعر وعلاج الثعلبة

 

طريق جيريمي سوامب بولاية كونيتيكت

هناك قصص مخيفة عن الطرق عبر ولاية كونيتيكت، بما في ذلك طريق جيريمي سوامب في ساوثبيري، ووفقًا لأسطورة حضرية، اختفى السائقون في المركبات المتوقفة على هذا الطريق قبل وصول شاحنتهم؛ حيث هاجمهم "رؤساء البطيخ"، وهذه الكريبتيدات البشرية هي أيضًا محور الفولكلور في أوهايو وميشيجان.

 


جسر العروس الدموي 
يُعرف جسر الطريق السريع 66 هذا باسم جسر العروس الدموي لأنه وفقًا للأسطورة المحلية ، قُتلت العروس في حادث هنا في طريقها إلى حفل زفافها ، ولا تزال تطارد السائقين المارة في الليل.

 

يُعد جسر الطريق  الدموي القريب مكانًا آخر يُفترض أنه مسكون في ستيفنز بوينت لأنه يُزعم اختفاء مجموعة من الأفراد،  ولحسن الحظ ، لا يوجد دليل على حدوث ذلك ، لكن الطريق المسدود المعزول يجعل مكانًا غريبًا.

 


شارع أويسا ، أبليتون ، ويسكونسن
تشتهر مقبرة ريفرسايد ، الواقعة في شارع أويسا في أبليتون ، ويسكونسن ، بتجارب خوارق ، ويزعم البعض أنهم شاهدوا أشباح المعزين السابقين يرتدون ملابس قديمة في المقبرة ، وسيجد الزائرون شاهدة قبر كيت بلود ، وهي بقعة أخرى يُفترض أنها مسكونة، على الرغم من أن العديد من القصص عن حياتها وموتها لا أساس لها من الصحة.

 


الطريق 66 ، فيلا ريدج ، ميسوري
تم التخلي عن محطة الشاحنات ذات المقاطعات الثلاث الواقعة قبالة الطريق 66 التاريخي في فيلا ريدج لسنوات ، لكن صائدي الأشباح يواصلون الزيارة على أمل تجربة الخوارق. وفقًا لـ Commercial Truck Trader ، "اقترح الوسطاء الزائرون أن تكون محطة الشاحنة بوابة إلى الجانب الآخر من الخلود ، حيث تدخل الأرواح إلى عالمنا وتعلق روحها مع سائقي الشاحنات الذين قد يمتلكونها من أجل القيادة بأنفسهم إلى المنزل".

 

الطريق 375 ، راشيل ، نيفادا

يُعرف أيضًا باسم الطريق السريع خارج كوكب الأرض ، ويمر الطريق 375 عبر منطقة 51 فائقة السرية ، لذلك يقود الباحثون عن الأجسام الغريبة على طول هذا الطريق على أمل اكتشاف شيء ما خارج هذا العالم، ويجب على السائقين إبقاء أعينهم على الطريق بينما ينظر الركاب نحو السماء لمراقبة أي أضواء أو طائرات غامضة.