تجديد حبس قاتل صديقة بحلوان 15 يوما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات بينهما، وكشفت مديرية أمن القاهرة، ملابسات العثور على أشلاء آدمية ملقاة بمنطقتي الطريق الدائري الأوسطي وعين حلوان.

 وتبين أن الضحية عامل بورشة، قتله صديقه بسبب خلافات بينهما وقطع جسده 8 أجزاء ودفن الرأس وصب عليها مادة أسمنتية لتضليل رجال الأمن، وتم القبض عليه.

كانت الأجهزة الأمنية، عثرت على أجزاء من جسده ملقاه في القمامة بمنطقة عين حلوان، وتزامن العثور على أجزاء أخرى ملقاة بالطريق الأوسطي، وانتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وبعمل التحريات أمكن تحديد هوية الضحية وتبين أنه أ.غ.ا 45 سنة، عامل بورشة، ومقيم بمدينة 15 مايو، وله محل إقامة آخر بمدينة حلوان.

اقرأ أيضا| اصطدام سيارة بحاجز خرساني على طريق الإسكندرية الصحراوي | صور

وبتكثيف التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث، أمكن تحديد هوية المتهم، وتبين أنه صديق الضحية ويدعي ه.ع.م، 38 سنة، كهربائي سيارات ومقيم بين العزبتين، دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن القبض على المتهم، وبمواجهته أمام اللواء محمد عاكف مدير مباحث قطاع جنوب القاهرة، اعترف باستدراج الضحية لمنزله وفور دخوله الشقة خنقه بحزام وسدد له عدة طعنات بسكين، وقطع جسده لـ8 أجزاء ودفن الرأس وصب فوقها أسمنت واستغل معرفته بوقوع جريمة مشابهة في ذات التوقيت وعثور رجال المباحث في وقت سابق على أجزاء آدمية خاصة بجريمة أخرى بمركز طوخ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.